جريدة الشاهد اليومية

اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_K2(26).pngبناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، وفي إطار حرص وزارة الداخلية على تكريم المتميزين من منتسبيها وضرورة ترسيخ مبدأ الثواب ومكافأة المجد ليكون ذلك حافزا على مزيد من العطاء.
قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي بحضور مدير عام الإدارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح، ومدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ البرية العميد إياد الحداد، ومدير عام الإدارة العامة لأمن الموانئ بالوكالة العقيد عاطف الحبشي، بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين التابعين لعدد من الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ وذلك لجهودهم المتميزة التي بذلوها، ونشاطهم الملحوظ في أداء عملهم. وفي كلمة له بهذه المناسبة هنأ اللواء العوضي المكرمين وشكرهم على تحملهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في العمل معبراً عن ثقته في إخوانه رجال قطاع المنافذ.
وأكد اللواء العوضي أن هذا التكريم يعد مكافأة للمجد وحافزاً للجميع ودافعاً لزملائهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطنهم الحبيب بالإضافة إلى أنه سيكون معنوياً ومادياً بشكل دوري.
كما طالبهم بالاستمرار والارتقاء في هذا الأداء المميز للحفاظ على أمن وسلامة الوطن متمنياً لهم دوام التوفيق.
حضر التكريم عدد من مدراء الإدارات ومساعديهم بقطاع أمن المنافذ.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث