جريدة الشاهد اليومية

سموه استقبل المبارك ووزيري الداخلية والخارجية ورئيس مجلس الأمة بالإنابة

نائب الأمير مشيداً بالمنظمة الدولية للهجرة: تخفف معاناة النازحين والمنكوبين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_L2(37).pngاستقبل سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر السيف أمس سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
واستقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد ورئيس مجلس الأمة بالإنابة عيسى الكندري ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله.
كما استقبل سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد والمدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام لاسي سوينغ والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد وقد أشاد سموه بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المنظمة لما تقدمه من دعم واسهام في تخفيف معاناة النازحين والمنكوبين حول العالم ومد يد العون لهم.
ومن جانب آخر أشاد مدير عام المنظمة الدولية للهجرة وليام لاسي سوينغ بالدور الكبير الذي تقوم به الكويت بقيادة اميرها قائد العمل الإنساني سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في مجال العمل الإنساني والخيري ومساندتها للمشاريع والبرامج التي تقوم بها المنظمة.
وقد اهدى الضيف سموه كتاباً بعنوان استجابة المنظمة الدولية للهجرة في العراق لأزمة الموصل بدعم من حكومة الكويت.
حضر المقابلة رئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مبارك الصباح .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث