جريدة الشاهد اليومية

سميرة سعيد: أحب نانسي كثيراً ومعجبة بصوتي وائل كفوري وإليسا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F1(34).pngتحدثت الفنانة سميرة سعيد عن إعجابها بعدد من الفنانين اللبنانيين، كاشفة في الوقت ذاته أنها لا تهتم أن تصبح ثرية وتحدثت عن الأمنية التي تتمناها لنفسها والوقت الذي تختاره لعودتها إلى بلدها المغرب.
وعن إصدار ألبوم جديد. قالت: تأخّري السابق كان نتيجة ظروف خاصة وعامة أيضاً بسبب الأوضاع الأمنية في العالم العربي والظروف السيئة لشركات الإنتاج، لكنني حالياً تعاقدت مع شركة «روتانا» ولذا يتوجّب عليّ طرح ألبوم سنوياً. ومع ذلك، سآخذ الوقت الكافي سنة أو سنة ونصف لطرح الألبوم.
• بعدما طرحت أفكاراً جديدة في ألبومك «عايزة أعيش» الذي ولد بعد سبع سنوات، كيف ستجدين أفكاراً جديدة لألبوم في مدة زمنية لا تتجاوز السنة ونصف السنة لطرحه؟
- الحياة مليئة بالتجارب والمواضيع. المهم في كيفية أسلوب طرحها وأن نفهم أن حياة شباب هذا الجيل تختلف عن حياتنا في السابق. من هذه الزاوية، أختار المواضيع ونوع الموسيقى الجديدة التي تحاكي هذا العصر.
• لماذا لم تقم لك شركة «روتانا» احتفالاً بصدور ألبومك «عايزة أعيش» أسوة بالاحتفال الذي أقامته للفنانة أنغام بعد صدور ألبومها «أحلام بريئة»؟
- أنا بصراحة رفضت إقامة حفل للألبوم وطلبت من إدارة شركة «روتانا» أن يتحوّل المبلغ المخصّص للحفل لصالح تصوير «كليب» أغنية «محصلش حاجة» على مستوى مهم.
أغنية «عايزة أعيش» تحمل صرخة ونداءً.
• لمَ هذه الصرخة؟
- هذه صرخة كل الناس الذين هم بحاجة للعيش بعيداً عن العنف. ربنا أعطانا الحياة وجمال الطبيعة، لكن نحن البشر قضينا على جمال الحياة بسبب الطمع والجشع. فأغنية «عايزة أعيش» صورة جميلة للذين يحبون العيش بسلام.
• هل سبّبت لك نجاحاتك على مدار سنوات طويلة حالة من الغرور؟
- لم أسمح لنفسي يوماً أن أشعر بالغرور. فأي عمل ناجح لي يفرحني ويفرح جمهوري، وهذا يكفيني. لا أحب الغرور. فأنا مثل كل الناس أقضي حاجاتي بنفسي وأتصرّف في الحياة مثل الناس العاديين، أشتري أغراضي بنفسي وأدير شؤون بيتي.
• حللت ضيفة على برنامج الفنانة شيرين عبدالوهاب «شيري استديو». هل تفكّر سميرة سعيد بأن تقدّم برنامجاً تلفزيونياً؟ ومن الضيف الذي تتمنى استضافته؟ ولماذا؟
- لقد سبق وعرض عليّ من قناة تلفزيونية جديدة أن أقدّم برنامجاً، لكن لم يتم الاتفاق بيننا. وإذا قدّمت برنامجاً في المستقبل، فأول ضيف أستضيفه هو الفنان زياد الرحباني لأنه فنان مختلف وتفكيره مختلف وأنا أحب الاختلاف.
• هل تابعت مسلسلات في شهر رمضان الماضي، ومن الممثلة التي تحرصين على متابعتها سنوياً؟
- تابعت مسلسل «فوق مستوى الشبهات» للممثلة المبدعة يسرا، هي تضيف للمسلســل. هنــاك ممثـلات يضفـن للمسلسل ويجعلن منه مسلسلاً رائعاً. تابعت أيضاً «سقوط حر» للمبدعة نيللي كريم. لقد أثبتت أنها من أروع من قام بأدوار مركّبة. فهي تبحث دائماً عن الاختلاف والصعب في أدوارها، وتتحدّى دائماً نفسها في اختيار أدوارها.
• لو أردت أن تختاري ممثلة لتجسّد قصة حياتك، من تجدين أنها قد تؤدّي شخصيتك بامتياز؟
- حقيقة لم أفكّر بهذا الأمر أبداً. وتضيف: «مش عارفة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث