جريدة الشاهد اليومية

زار موقعي كيفان والشويخ للوقوف على سير عملية التسجيل

الأنصاري: نسعى لفتح شعب جديدة في بعض التخصصات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

هنأ مدير جامعة الكويت حسين الأنصاري أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة وموظفيها بمناسبة حلول العام الجامعي الجديد 2017/2018، جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعملية استكمال جداول الطلبة والسحب والإضافة للفصل الدراسي الجديد.
وأشار الأنصاري خلال زيارته لصالات التسجيل بموقع كيفان والمتمثلة في كليات الآداب والتربية والشريعة والدراسات الإسلامية وموقع الشويخ والمتمثلة في كليات العلوم الإدارية والعلوم الاجتماعية للاطلاع على سير عملية التسجيل في الكليات الجامعية المختلفة والاستماع لآراء الطلبة حول عملية استكمال جداولهم الدراسية وما قد يتعرضون له من عوائق كالشعب المغلقة إلى رضاه التام عن حسن سير عملية استكمال جداول الطلبة والسحب والاضافة، لافتاً إلى سعي الإدارة الجامعية للمساهمة في فتح شعب جديدة للطلبة والتي ستساهم في وضع حلول ملموسة لقضية الشعب المغلقة في بعض التخصصات.
وتقدم الأنصاري بجزيل الشكر والامتنان لعمداء الكليات والعمداء المساعدين والعاملين في مكاتب التوجيه والإرشاد ومركز اللغات على حسن تعاملهم في استقبال الطلبة وحل مشاكلهم بالإضافة إلى سير العملية على أحسن وجه.
وناشد الطلبة الذين يعانون من انخفاض بالمعدل الدراسي التوجه إلى مكتب العميد المساعد للشؤون الطلابية لأخذ الإرشادات الأكاديمية الصحيحة من أجل تفادي الوقوع في الإنذارات وبالتالي التعرض للفصل من الجامعة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث