جريدة الشاهد اليومية

تقديراً لمشاركتهم في حملة «عيالنا بعيونا»

الدوسري استقبل الرئيس التنفيذي لشركة إيكويت للبتروكيماويات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_k1(2).pngاستقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، في مكتبه صباح أمس الرئيس التنفيذي لشركة إيكويت للبتروكيماويات محمد حسين، والوفد المرافق الذي ضم نائب الرئيس لشؤون الخدمات الفنية طارق الكندري، ومدير دائرة الخدمات والعلاقات الحكومية يعقوب الكندري، ورئيس قسم العلاقات الحكومية الشيخ يوسف البدر.
ورحب الفريق الدوسري بضيوفه، كما تبادل الأحاديث الودية معهم واستعرض عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك خاصة في مجال التوعية.  كما أثنى على الدور الذي تقوم به شركة «ايكويت» من الشراكة المجتمعية وتقديم الخدمة للمجتمع ومشاركة وزارة الداخلية من خلال رعاية الحملة الإعلامية المواكبة لبدء العام الدراسي الجديد 2017/2018 «عيالنا بعيونا» التي تنفذها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني والتي تهدف الى أهمية الدور التوعوي في ترسيخ قواعد وأسس ومفاهيم صالحة في نفوس الطلاب والطالبات.
وأشاد بالمساهمات المقدمة من قبل شركة إيكويت والتي هي محل تقدير واحترام الجميع، متمنياً المزيد من التعاون في جميع المجالات.
وأعرب الرئيس التنفيذي محمد حسين عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية على الدعم المتواصل والمساهمات والتعاون البناء فيما بينهما وتسهيل الإجراءات.
وفي نهاية اللقاء قدم الفريق الدوسري للرئيس التنفيذي لشركة ايكويت للبتروكيماويات محمد حسين والوفد المرافق له درعاً تذكارية بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث