جريدة الشاهد اليومية

الإعلام الأمني يواصل توزيع البروشورات التوعوية على الطلبة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_k3(2).pngتزامناً مع انطلاق حملة الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني التوعوية الخاصة مع بداية العام الدراسي الجديد تحت شعار « عيالنا بعيونا».
وضمن الخطة التوعوية للعام الدراسي الجديد واصل فريق من الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالتعاون مع وزارة التربية توزيع بروشورات توعوية وهدايا على الطلاب والطالبات في العديد من المدارس بمختلف المحافظات التي تهدف الى اهمية الدور التوعوي في ترسيخ قواعد واسس ومفاهيم صالحة في نفوس الطلاب والطالبات منذ الصغر لإيجاد جيل واع.
وأوضحت أن الخطة يتم تنفيذها عبر وسائل الاعلام المختلفة «المقروءة والمسموعة والمرئية» بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بوزارة الداخلية «تويتر وانستغرام» moikuw لمزيد من التوعية الامنية والمرورية لدى طلبة المدارس.
وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن هناك تنسيقا وتعاونا مع وزارة التربية ضمن برنامج زمني محدد لإلقاء المحاضرات واقامة الندوات التوعوية التي تسهم في المزيد من التوعية لطلبة المدارس، مؤكدة بذلك أهمية دور أولياء الأمور المحوري لإنجاح الخطة حيث إنهم القدوة للأبناء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث