جريدة الشاهد اليومية

رحلة الجسور تنتهي بعد مشوار حافل من العطاء والبطولات

الخالدي أعلن الاعتزال.. وبنيان اعتبر القرار نتيجة حملة مدبرة وبوحمد انتقد الحارس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_s2(12).pngكتب سامح فريد:

اعلن حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي، نواف الخالدي اعتزاله كرة القدم، بعد فترة عطاء طويلة زاخرة وحافلة بالبطولات والألقاب مع الاصفر والمنتخبات الكويتية.
وقال نواف الخالدي الملقب بالجسور عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر : «وداعا لمعشوقتي.. شكراً لكل من ساندني وشجعني ودربني.. شكرا لكل اللاعبين الذين عاصرتهم، شكرا للجماهير الوفية.. أحبكم».
وكشفت مصادر أن الخالدي سيعلن بشكل رسمي اعتزاله اللعب خلال ساعات لصعوبة دخوله في التشكيل الأساسي لفريقه، إلى جانب الانتقادات التي طالته نتيجة نشر مقاطع خاصة بتصديه لركلات الترجيح بعد فشل الحارس أحمد الفضلي في لقاء السوبر بالتصدي لأي ركلة.
من جهة أخرى، أعلن أمين السر المساعد لنادي القادسية، حسن أبوالحسن إنهاء بعض المتعلقات الخاصة بالمحترف الغاني رشيد صوماليا، في إشارة منه لمنح اللاعب بعض مستحقاته المالية المتأخرة.
ومن جانبه قال مدير الكرة السابق في القادسية محمد بنيان بانه يؤيد للغاية قرار نواف الخالدي بالاعتزال والتوقف عن ممارسة الكرة والاكتفاء بالسنوات السابقة له في حراسة عرين الملكي.
وكشف بنيان ان الخالدي تعرض لحملة مدبرة للغاية في الفترة السابقة كانت تهدف في المقام الأول الى دفعه نحو اتخاذ هذا القرار وبشدة وهو ما حدث في الأخير ورضخ له الخالدي وقرر الاعتزال.
وبدوره قال رئيس جهاز الكرة في القادسية حاليا سعود بو حمد بان الخالدي لم يكن ملتزما باي حال من الاحوال في الفترة السابقة وكان يتدرب بحسب حالته المزاجية وليس بشكل مستمر مع بقية زملائه قائلا بان الخالدي كان يجب ان يعي تماماً بان القادسية فوق الجميع ومصلحته هي الاهم من أي شىء آخر فيما كشف عن ان قرار رفع اسم الخالدي من قائمة الفريق كان من قبل مجلس الادارة انه لم يجتمع بالخالدي في الفترة السابقة لا لشيء الا انه لا يجتمع اساسا باللاعبين.
وحول مستقبل اللاعب سيف الحشان قال بو حمد بان اللاعب ابلغ كابتن الفريق صالح الشيخ بعدم عودته للملكي في الفترة المقبلة طالما بقيت نفسيته سيئة وليس بمقدوره العودة باي حال من الاحوال.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث