جريدة الشاهد اليومية

ممثلا قطر والسعودية دخلا في مشادة كلامية بالجامعة العربية

المريخي: تهددون بعمل عسكري ضدنا... وأنت مو قد المسؤولية وقطان يرد: أنا قدها وقدود ... اسكت وراح تندمون

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_4_13-9-2017.jpgدخل وزير الدولة القطري للشؤون الخارجية سلطان المريخي في مشادة كلامية مع رئيس وفد السعودية إلى الجامعة العربية السفير أحمد قطان خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب والذي عقد أمس بمقر الجامعة العربية وهو  على شاكله ما يحدث في مجلس الأمة و«مشادات النواب».
ودار الحوار التالي:
المريخي: نحن سمعنا كلاماً في مواقع التواصل وهو ليس «غريب» علينا وقد تناسوا ما حدث في 1996 أن الإمارات والبحرين والسعودية كانت لهم نوايا اتخاذ إجراء عسكري ضد قطر فالأخ أحمد قطان «نبرته» فيها تهديد وهو موقد هالمسؤولية.
قطان: أنا قدها وقدود.
المريخي: انت مو قدها.
قطان: إمبلا قدها.
المريخي: أنا لما أتكلم انت تسكت.
قطان: انت إللي تسكت.
المريخي: تعلموا.
قطان: معالي رئيس الجلسة أعطاؤك الكلمة لقطر مرة أخرى سوف نرد على ما يقوله.
وفتح الحديث مرة أخرى سوف يجعل الدول الأربع ترد عليها وراح نجلس للصبح للرد.
رئيس الجلسة: انا مستعد كذلك البقاء للصبح لإعطاء الكلمة لكل واحد ليعبر عن موقفه, على الإخوة في قطر إكمال حديثهم.
المريخي: تصنيف الجماعات الارهابية يكون عن طريق أمريكا وليس لدينا شيء ونحن ندعم مبادرة سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد وين ميثاق الجامعة العربية وإيران دولة شريفة والضرر من مقاطعة قطر على العوائل الخليجية.
قطان: إيران تتآمر على دول الخليج ولها شبكات تجسس في الكويت والبحرين وبقية دول الخليج, وأقول لكم هنيئا لكم بإيران وراح تندمون.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث