جريدة الشاهد اليومية

رنا انضمت إلى قائمة المطلقات في الوسط الفني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F3(37).pngجاء انفصال الفنانة السورية رنا شميس عن زوجها لينضم إلى قائمة من حالات الطلاق بين المشاهير خلال الفترة الماضية حيث تعددت الحالات خلال السنوات الأخيرة وربما أصبح خبر الطلاق بين المشاهير أو أحدهم أمراً اعتيادياً حيث تتكرر الحالات سواء كان الطرفان من الوسط الفني او أحدهما.
الفنانة رنا شميس كانت آخر الفنانات اللواتي انفصلن عن ازواجهن، ورنا كانت متزوجة من فادي حمدان ولديهما طفل وحيد هو وديع. حيث حصل الانفصال بين رنا وزوجها قبل أكثر من عام ونصف العام لكن الطلاق الرسمي في المحكمة وقع قبل نحو العام.
وقبل رنا فاجأ الممثلان كرم الشعراني ولوريس قزق الجميع بخبر انفصالهما بشكل ودي بعد زواج دام ثلاث سنوات وقبله قصة حب استمرت خلال فترة الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية.
وقبل فترة وقع الانفصال النهائي بين عبدالمنعم عمايرى وأمل عرفة حيث كان الثاني بعد انفصال أول عادا إلى بعضهما بعده ولكن الانفصال الثاني الذي حدث في العام 2015 مازال مستمراً بعد زواج استمر 14 عاماً ولهما ابنتان سلمى ومريم تقيمان مع أمل في حين لم تعلن أمل او عبد المنعم عن نيتهما الزواج مجدداً.
الفنان جلال شموط والفنانة نظلي الرواس أعلنا طلاقهما في نوفمبر من العام 2015 رغم انه حدث قبل نحو الشهرين من الاعلان الرسمي ولكن دون أن يصل للاعلام ولا يزال النجمان مستمرين بصداقتهما ولهما ابنتان هما تيا وليا، وبعد حدوث الطلاق لم يتزوج النجمان من جديد وتنتشر الكثير من الأخبار عن امكانية عودتهما لبعضهما البعض.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث