جريدة الشاهد اليومية

الفارس: لن نقبل بأي إساءة لأي معلم أو إداري

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_l3(1).pngكتبت نورهان رمضان:

قال وزير التربية والتعليم العالي محمد الفارس إنه لن يقبل بالإساءة أو الظلم لأي معلم أو إداري وضياع حقوقهم التي أقرها القانون مطالباً من يتعرض لأي إساءة بالتوجه بشكوى للوزارة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية بأقصى سرعة ممكنة.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد بين الفارس ورئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي للبت في شكاوى ومطالب النقابة ومحاولة حل مشاكلهم.
وعن دعم الفارس لمطالب نقابة التربية والترقيات قال العازمي ان وزارة التربية الآن تعمل على آلية جديدة وهو نظام إلكتروني يستطيع من خلاله المعلم معرفة دوره للترقي لرئاسة القسم والمناصب وذلك عن طريق ادخال الرقم المدني ومعرفة الدور ويظهر ترتيب المعلمين دون تحيز أو واسطة، والوزارة تتأكد من الآلية حالياً وتختبر دقتها لطرحها في القريب العاجل.
وأضاف العازمي ان الفارس رفض الشائعات المثارة حول تقييم المعلمات التي تتمتع بساعتين للرضاعة والتي اقرها لهن قانون الخدمة المدنية وتلك الساعتان لا توثر ان في تقييمهن كما يشاع وذلك حق من حقوقهن على ابنائهن ومن لا يلتزم بذلك القانون أو يخالفه يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث