جريدة الشاهد اليومية

كرّم النقيب بوربيع على إنجازاته الرياضية

الفريق الدوسري: شباب الكويت يبدعون حينما يمنحون الفرصة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_k1(10).pngاستقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري أمس النقيب محمد بوربيع من مرتبات الإدارة العامة للمرور، بحضور مدير منتخب الكويت للدراجات المائية رئيس قسم اختبار محافظة العاصمة بالوكالة المقدم عبدالوهاب العمر، بعد تحقيقه إنجازاً عربياً وخليجياً بإحرازه فئة «البرو أوبن» والتي تعتبر أكبر فئة برياضة الدراجات المائية، وبذلك يكون أول لاعب عربي يحرز هذا اللقب ويحطم رقمه العالمي السابق ليصبح رصيده «21» ميدالية ذهبية خلال «11» سنة متتالية، وذلك في بطولة العالم للدراجات المائية 2017 والتي أقيمت في ولاية اريزونا بالولايات المتحدة.
وقد نقل الفريق الدوسري إلى البطل الكويتي تحيات وتقدير الشيخ خالد الجراح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتمنياته له بدوام النجاح ومواصلة الإنجازات الرياضية.
وأشاد بالإنجازات الرياضية التي حققها البطل بوربيع بإحرازه تلك البطولات، مضيفا أن ما حققه وسام فخر لشباب الكويت الذين يبدعون في المجالات كافة حينما يمنحون الفرصة لذلك.
وأثنى النقيب بوربيع على بادرة الفريق الدوسري في استقباله وتهنئته على الإنجاز الذي ناله، مشيدا بالدعم الذي تقدمه وزارة الداخلية للعاملين فيها بما يمكنهم من تنمية مواهبهم والإبداع والتميز في المجالات التي يختارون المشاركة فيها.
وأهدى النقيب بوربيع الدروع التي فاز بها للفريق محمود الدوسري تعبيرا عن امتنانه للتشجيع والدعم والمساندة التي لقيها من القيادة الأمنية والتي مكنته من إحراز المراكز المتقدمة في المنافسات التي شارك بها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث