جريدة الشاهد اليومية

الأمير للنواب: لن نتوانى في اتخاذ أي قرار يحفظ أمن الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_W1(3).pngكتب حمد الحمدان
وفارس المصري:

أكد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أنه لن يتوانى بحكم مسؤولياته الدستورية في اتخاذ أي قرار, حال اضطر إليه, ليضمن للبلد أمنه واستقراره ويحفظ مستقبل ابنائه. جاء ذلك في الرسالة الأميرية المكتوبة التي تلاها رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على النواب في الاجتماع الذي حضره 42 نائباً بمجلس الأمة أمس.
وشدد سموه على ضرورة ان يدفع النواب بالخطاب الوطني الجامع قدماً لا خطاب التقسيم والفرقة, مؤكداً أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية والرفض القاطع لأي اصطفاف طائفي أو قبلي أو فئوي.
وأكد سموه على عدم الانجرار العاطفي والانفعالي فيما يتعلق بالأزمة بين الاشقاء في الخليج ووقف كل محاولات التراشق السياسي والإعلامي المتعلق بالأزمة الخليجية أو الأزمات الأخرى.
وجدد سموه التأكيد على موقف الكويت كوسيط حقيقي من الداخل الخليجي نفسه معني بحل الأزمة بين الاشقاء لا طرف ثالث بين فريقين.
ونقل الغانم للنواب خلال الاجتماع تحيات سمو ولي العهد مطمئناً إياهم بأنه في صحة تامة وانهى فحوصاته الطبية وكانت ايجابية، وسيعــود سموه إلى البلاد قريباً.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث