جريدة الشاهد اليومية

رئيس الأركان: ناقشت مع أمين الشؤون العسكرية في أمانة مجلس التعاون القضايا المشتركة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_k1(12).pngكتب محسن الهيلم:

التقى رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر  بمكتبه صباح أمس الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي اللواء الركن أحمد بن حميد والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
حيث تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ضمن محور الزيارة ومناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها.
حضر اللقاء معاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط العميد الركن محمد الكندري.
ثم انتقل الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية الى هيئة العمليات والخطط، حيث التقى بمعاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط العميد الركن محمد الكندري وعدد من ضباط الهيئة حيث تم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية ومناقشة أوجه التعاون والتنسيق العسكري .
كما توجه اللواء الركن بن حميد إلى كلية مبارك العبدالله للقيادة و الأركان المشتركة حيث كان في استقباله آمر الكلية اللواء الركن بحري عبدالله دشتي وعدد من ضباط الكلية. هذا وقد رحب اللواء دشتي بالوفد الزائر متمنياً لهم طيب الاقامة في بلدهم الثاني الكويت.
بعدها قام الوفد الزائر بالاطلاع على سير العملية التعليمية والتدريبات التطبيقية لدورات القيادة والأركان، وطبيعة الدراسة والمناهج التي يتلقاها منتسبو الدورات.
وفي ختام الجولة توجه اللواء الركن أحمد بن حميد، الى قيادة القوة البرية ، حيث كان في استقباله آمر القوة البرية اللواء الركن خالد الصباح، وعدد من كبار ضباط القوة البرية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث