جريدة الشاهد اليومية

اقترحت استبدالها بكومبارس

إعلامية تحرج غادة عادل على الهواء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f3(15).pngاستضافت الفنانة المصرية غادة عادل الإعلامية إنجي أبو السعود، مقدمة برنامج «ڤينييت»، وذلك في برنامجها «تعشب شاي» على قناة DMC.
إنجي أكدت خلال الحلقة أنها تقول رأيها بصراحة في الأفلام والمسلسلات في برنامجها، ولا تخشى من غضب أحد، فقامت غادة خلال الحلقة بعرض انتقادها لدورها في فيلم «هروب اضطراري»، حيث أكدت أن دور غادة لم يكن مؤثراً في الفيلم، وأنه كان من الممكن استبدالها بكومبارس.
الفنانة المصرية ردت على انتقاد إنجي بطريقة طريفة، حيث قالت: «كنتي قولتيلهم كانوا وفروا عليا التعب ده كله، كنت سأقع من فوق الموتوسيكل، إني أتعرض للخطر ده كله وأكون لم أضف شيء؟!، أهمية الدور أنك عندما تشاهديني تتعلمي إنك لا تفعلي مثلي»، ثم أكدت أنها لم تتضايق من نقدها لها.
يذكر أن فيلم «هروب اضطراري»، من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة وغادة عادة، وفتحي عبدالوهاب، ومصطفى خاطر، ومن إخراج أحمد موسى.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث