جريدة الشاهد اليومية

بمشاركة خفر السواحل والطوارئ الطبية والجمارك

«الإطفاء البحري» أقامت تمريناً لمواجهة الكوارث البحرية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_k1(14).pngكتب محسن الهيلم:

قامت ادارة الاطفاء البحري بتنفيذ تمرين مشترك شمل جهات عدة رسمية معنية بالحوادث والكوارث البحرية ومن ابرز المشاركين خفر السواحل والطيران العمودي والطوارئ الطبية والجمارك.
وأكد مدير ادارة الاطفاء البحري المقدم بدر الكوم ان مثل هذه التمارين توحد المفاهيم وتسهل عمليات البحث والانقاذ في الحوادث والكوارث الحقيقية وتوزيع الادوار والسيطرة على الكارثة بأقل خسائر واسرع وقت في حال حدوثها لا قدر الله.
من جهته قال مدير ادارة الطوارئ الطبية منذر الجلاهمة إن كل هذه التدريبات تؤدي الى توحيد المفاهيم في عمليات الانقاذ ما ينعكس على سرعة الاستجابة وانقاذ المصابين في البحر وان التعاون مستمر بين ادارة الطوارئ الطبية وبين الجهات المعنية في عمليات الانقاذ البحري في الدولة مثل ادارة الاطفاء البحري وخفر السواحل والطيران العمودي والقوة البحرية وجهات اخرى ما ينعكس على تأمين المواطن والمقيم ان حدث مثل هذه الحوادث في البحر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث