جريدة الشاهد اليومية

العربي ينهي تعاقده مع دوغلاس ويبحث عن محترف سوبر

القادسية يلتقي السالمية والتضامن يصطدم باليرموك بقدم الصالات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب أيمن الدرديري:

يواصل الدوري العام لكرة القدم داخل الصالات دورانه اليوم بمحطتين في الجولة الرابعة من المسابقة حيث يسعى القادسية «6 نقاط» لمواصلة انتصاراته أمام السالمية «3 نقاط» في اللقاء الذي سيجمعهما على صالة نادي اليرموك في الخامسة والنصف مساء.
وبعد انتصار الأصفر المدوي على التضامن واليرموك يسعى النادي الملكي لضم السماوي لمقصلة الخاسرين ليواصل الفريق تقدمه نحو القمة التي يتصدرها حاليا نادي كاظمة بفارق الأهداف وبنفس الرصيد من النقاط،ويخشى المدرب الوطني عيسى فلاح مدرب القادسية من انتفاضة نظيره أحمد الرومي الطامع في تحقيق الانتصار الثاني واستغلال الحالة المعنوية الجيدة للاعبيه بعد الفوز على العربي في الجولة الماضية.
وفي المباراة الثانية والتي تجمع الجريحين التضامن
«3 نقاط» واليرموك «6 نقاط» التي ستقام الساعة السابعة والنصف على نفس الصالة حيث ستكون المواجهة بين المدرب الوطني سالم امان ومدربه السابق في المنتخب «الأزرق» الاسباني لويس فونسيا، فهل يتفوق التلميذ على استاذه؟خاصة بعد البداية القوية للفريقين ولكن كليهما سقط في بئر الخسارة في الجولة الماضية ويسعيان للخروج سريعا وتفادي أي خسارة جديدة قد تحبط عزيمة اللاعبين خاصة بعد الاهتمام والدعم الكبير الذي يجده الجانبان من قبل مجلسي إدارة الناديين.
وفي سياق آخر انهت إدارة النادي العربي تعاقدها مع المحترف البرازيلي دوغلاس بعد ظهوره بمستوى ضعيف مع الفريق الذي خسر جولاته الثلاث في البطولة حتى الآن،ويبحث الأخضر حاليا عن محترف سوبر يستطيع انتشال الفريق من أزمته وعثراته المتكررة في المسابقة.
وفي مباريات دوري الناشئين حقق نادي الكويت فوزا صعبا على كاظمة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة،وانتصر العربي على اليرموك بثلاثة أهداف مقابل اثنين،وحقق التضامن فوزا كبيرا على السالمية 10-3 .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث