جريدة الشاهد اليومية

إبراهيم يسعى لرفع اللياقة البدنية في العربي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s2(20).pngاستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي  العربي  تدريباته، مساء السبت، بعد راحة 3 أيام، منحها الجهاز الفني للفريق، بقيادة محمد إبراهيم، للاعبين، عقب الخسارة أمام القادسية، في كأس الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.
ويستعد العربي لمواجهة الصليبخات، المقررة الجمعة المقبل، في مستهل مشوار الفريق بمسابقة كأس ولي العهد والتي يعول عليها الجهاز الفني والاداري الكثير من اجل تعويض البداية السيئة لهم في دوري فيفا.
وشهدت تدريبات الأخضر الاخيرة  عودة الحارس سعود الجناعي، فيما استمر غياب أحمد إبراهيم للإصابة، والمحترف الأردني، محمود مرضي، لتواجده مع منتخب بلاده.
وركزت الحصة التدريبية على رفع معدلات اللياقة البدنية، لا سيما أن هذا الجانب عاب الأخضر، منذ بداية الموسم الحالي وهو ما يسعى لعلاجه  المدرب محمد ابراهيم في الايام المقبلة.
يذكر أن العربي يحتل المركز قبل الأخير، في الدوري الكويتي، وهو ما لا يتناسب مع طموحه بعد سلسلة من التعاقدات اضافة الى فترة الاعداد السابقة لهم وان كان الجهاز الفني يؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التطور.
وعلى جانب اخر بات من المقرر أن اللاعب عبدالعزيز السليمي سيخضع لبرنامج خاص لخفض الوزن ورفع معدل اللياقة البدنية نظرا لحاجة المدرب إلى اللاعب حيث سيعتمد عليه في بطولة كأس ولي العهد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث