جريدة الشاهد اليومية

تحدثت عن ألبومها والأغنية التركية

نوال الكويتية: أتمنى الوقوف على المسارح السعودية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_10-2017_f3(23).pngصرّحت الفنانة نوال الكويتية بأنها مستعدة للغناء على خشبة مسارح السعودية وهذا حلمها. واذا صادفها مشروع من هذا القبيل، فسوف تسعى له بنفسها، لأنها تعرف مدى محبة الجمهور السعودي لها ووقفتهم الرائعة معها، خصوصاً في مرحلة انضمامها لبرنامج The voice.
وعن ألبومها الغنائي الجديد، قالت: «أحب أجهز ألبومي على نارٍ هادئة، لكنه سيرى النور في العام 2018 باذن الله».
وعن شعراء الألبوم قالت انها تتعاون مع تركي آل الشيخ، وبدر بن عبدالمحسن، الذي ستُغني له للمرة الأولى، وبدر بورسلي، وخالد عوض.
أما من الملحنين، فهناك طارق محمد، ياسر بوعلي، وسهم الذي ستكثف ملاحقتها له حتى تستطيع أن تخرج بتعاون جديد معه.
أما عدد الأغنيات التي سيحويها فكشفت أنه سوف يتضمن عشر أغنيات علماً بأنها تستعد لتصوير أغنية «عام سعيد» مع المخرجة آنجي في وقتٍ قريب جداً.
وعن الأغنية التركية التي تأجلت أكثر من مرة، قالت: الأغنية موجودة وأشعر بالخوف من غنائها لأن فيها شيء من الصعوبة وأخشى من عملية نطق الحروف ألا تكون بالشكل الصحيح، لكنني أتدرب عليها، وسوف تُطرَح في وقتها عندما أشعر بأنني أجدت فيها بالشكل الجميل، وهي من ألحان اسماعيل تونش بلانك، وربما سيغنيها معي لأن عنده احساساً جميلاً وصوتاً رائعاً.
وفيما أكدت أن تصويرها لبرنامج The voice سيبدأ في شهر ديسمبر المقبل قالت عن الأصوات التي تستمع لها: أحب المطربة داليا مبارك وعايض وحمد قطان من الكويت.
وعن منصات التواصل الاجتماعي، قالت : لا أحب «سناب شات» لأن فيه انتهاكاً للخصوصية. لكني موجودة في هذه الأيام على «تويتر» فبعد انضمامي لـ The voice كان لابد من الرد على الأشخاص العزيزين الذين يهنئون ويباركون.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث