جريدة الشاهد اليومية

الأنصاري ينتظر انتهاء أزمة العربي ليتمم انتقاله رسمياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_99_16777215_0___images_1-2018_s1(7).pngكشف نائب رئيس جهاز الكرة في العربي، خليل البلام أن لاعب اليرموك، مهند الأنصاري، في طريقه إلى العربي، في حال سمح الاتحاد الدولي بتسجيل لاعبين جدد، لاسيما وأن هناك موافقة مبدئية من اللاعب والنادي. كما كشف الأسباب التي استدعت إلى الاستغناء عن الثنائي المحترف في الفريق، الأردني محمود مرضي، والمصري شوقي السعيد.
ويخشى العربي من إبرام صفقات في الوقت الحالي، حيث يعاني من عقوبة الحرمان من التعاقد لفترتين، بسبب مستحقات المحترف السابق إبراهيما سونا، وهو الأمر الذي كان مؤجلا بسبب الإيقاف المفروض على الرياضة الكويتية في الوقت السابق.
وقال البلام إن العربي خاطب الاتحاد الكويتي من أجل مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتأجيل قرار المنع، لاسيما وأن إدارة النادي تسعى لتسديد المبالغ المستحقة للمحترفين.
وأوضح أن عقوبات مماثلة في طريقها لأندية كويتية لم يكشف عنها، بسبب شكاوى من محترفين سابقين في تلك الأندية.
وأضاف أن الاستغناء عن المصري شوقي السعيد، والأردني محمود مرضي، جاء بقرار من الجهازين الفني والإداري، لعدم فائدتهما،على حد قوله.
جدير بالذكر أن العربي صعد إلى المربع الذهبي في مسابقة كأس ولي العهد، بعد الفوز على برقان في الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف، إلا أن الفريق نال انتقادات كثيرة بسبب تراجع الأداء في المباراة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث