جريدة الشاهد اليومية

سموه تسلم رسالة من رئيس الصومال حول تعزيز العلاقات

الأمير استقبل ولي العهد والمبارك ورئيس الأركان وعدداً من قادة الجيش

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_74_16777215_0___images_1-2018_l1(4).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس، كل على حدة، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
كما استقبل صاحب السمو، رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر وعددا من كبار القادة في الجيش، إثر حادث الهبوط الاضطراري للمروحية التي كانت تقلهم في جمهورية بنغلاديش الشعبية.
وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ
علي الجراح.
من جهة أخرى تسلم صاحب السمو رسالة خطية من رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية محمد فرماجو، تضمنت العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين وسبل تعزيز العلاقات في المجالات كافة.
وقد قام بتسليم الرسالة لوزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح وزير التخطيط بجمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة جمال حسن.
وعقب لقاء صاحب السمو صرح رئيس الأركان محمد الخضر قائلاً: تشرفنا بمقابلة صاحب السمو وسمو ولي العهد بعد أن من الله علينا بالنجاة من حادث سقوط الطائرة في بنغلاديش، وكان اللقاء أبويا جدا استمعنا فيه إلى نصائح والدنا الغالي سمو أمير البلاد.
وكان اتصال سموه في قلب الحدث ويوم الحادث بعد ساعة من سقوط الطائرة حيث تلقينا الاتصال من سموه والذي رفع من الروح المعنوية لجميع أعضاء الوفد الكويتي المشارك وفضل من الله تعالى أن نجانا وكل الوفد وعدنا إلى بلدنا سالمين وكذلك اتصال سمو ولي العهد وكذلك سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي كله سواء مدنيون أو عسكريون وكذلك الوزراء وأعضاء مجلس الأمة ورؤساء الأركان والاتصالات من الجميع يباركون لنا نجاتنا من هذا الحادث.
وأضاف: الحادث الآن أصبح وراء ظهورنا ونحن الآن نفكر بما هو قادم وتظل علاقتنا مع جمهورية بنغلاديش قوية ومتينة وقد لقينا هناك الرعاية والاهتمام إثر الحادث من رئيس الأركان البنغالي وكذلك تشرفنا بلقاء رئيسة مجلس الوزراء الشيخة حسينة التي أبدت كل اهتمامها بشأن موضوع الحادث وبالتالي نحن واصلنا كل البرنامج الذي تم التخطيط له سابقا وسوف نعزز علاقتنا مع الجيش البنغالي وهو جيش عريق ذو خبرة ونحن نتبادل الخبرات فيما بيننا.
واختتم: أكرر شكري مرة أخرى لكل من سأل عنا وكل من تحمد لنا بالسلامة وعلى رأسهم الوالد سمو أمير البلاد وكذلك سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح وكل من سأل عنا».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث