جريدة الشاهد اليومية

شهد تخريج دورة المشاة التأسيسية للضباط

الرفاعي: توجيهات بتطوير وتحديث مختلف وحدات الحرس الوطني لمواكبة المستجدات المعاصرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_k1(4).pngكتب محسن الهيلم:

شهد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي حفل تخريج دورة المشاة التأسيسية للضباط، في القاعة المركزية بمعسكر الصمود.
وهنأ الرفاعي خريجي الدورة، ونقل إليهم تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني على ما أحرزوه من نجاح  يدعم صفوف الحرس الوطني في مسيرته للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
وأكد ان التوجيهات والرعاية اللامحدودة من القيادة العليا تثمر تطوير وتحديث مختلف وحدات الحرس الوطني لتواكب مستجدات العصر من خلال التطبيق الدقيق لوثيقة الأهداف الاستراتيجية للحرس الوطني 2020 «الأمن أولا».
ودعا وكيل الحرس الوطني الضباط الى مضاعفة الجهود لتنفيذ كل المهام المنوطة بهم على أكمل وجه وألا يقفوا على ما تعلموه خلال الدورة من علوم نظرية وتدريبات عملية، بل ينبغي مواصلة تطوير الذات من خلال اكتساب الخبرات من القيادات والالتزام بالتعليمات والضبط والربط العسكري.
من جانبه ألقى مدير مديرية التعليم العسكري العقيد الركن ناصر يعقوب كلمة اكد فيها اهتمام القيادة بدعم خطط التأهيل لإفراز نخبة من الضباط يتمتعون بالانضباط والخلق العسكري، ومؤهلين لتولي زمام القيادة، مؤكدا  إدخال أفضل البرامج الحديثة في العلم العسكري.
حضر الحفل قائد العمليات والخطط اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال ذياب، وعدد من القادة وكبار الضباط.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث