جريدة الشاهد اليومية

الكويت لتعزيز الصدارة على حساب اليرموك في كأس ولي العهد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s1(8).pngكتب سامح فريد:

يسعى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت الى تعزيز صدارة الترتيب العام للمجموعة الاولى لبطولة كأس سمو ولي العهد عندما يلعب في السابعة إلا ربعا من مساء اليوم امام منافسه اليرموك في مباراة لن يكون لها تأثير على مستقبل العميد في البطولة بعد ان ضمن الصعود الى المربع الذهبي بالفعل عقب الفوز في الجولة الماضية على الصليبخات.
المباراة تقام على ملعب علي صباح السالم في نادي النصر وسيحاول الكويت خلالها ان يحافظ على سجله هذا الموسم خاليا من الخسائر من اجل مواصلة النجاحات التي حققها ومازال يأمل في تحقيقها خلال الفترة المقبلة.
وفي الوقت نفسه اليرموك بدوره يريد ان يثبت حضورا جيدا في البطولة حتى وان كان قد ودع السباق بالفعل ولكنه يملك عددا من اللاعبين الاكفاء الذين يمكنهم صناعة الفارق حال قدموا المستوى المعروف عنهم.
الكويت من المتوقع ان يلعب على تشكيلة تمزج بين اللاعبين الاساسيين والاحتياط حيث من المتوقع ان يلعب بكل من مصعب الكندري في حراسة المرمى وامامه فهد حمود وفهد صباح وحسين حاكم وسامي الصانع وشريدة الشريدة وحميد ميدو وعبدالله البريكي وفهد العنزي وجمعة سعيد وعلي الكندري.
ويملك اليرموك بدوره  ايضا بعض مفاتيح اللعب  التي يأمل المدرب سيلفا ان تظهر مستوى جيدا خلال مواجه اليوم مثل مهند الانصاري اضافة الى اللاعبين المحترفين.
الكويت سيعمل على تسجيل هدف مبكر ينهي من خلاله الصمود الدفاعي المتوقع لليرموك ويجبرهم على التقدم للامام ويعول الكويت في ذلك على الامكانات الفردية الكبيرة التي يملكها في صفوفه  والقادرة على تشكيل ازعاج كبير للاعبي اليرموك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث