جريدة الشاهد اليومية

في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من البريميرليغ

توتنهام يصطدم بايفرتون واختبار صعب لتشيلسي أمام ليستر سيتي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s3(9).pngيلتقي تشيلسي الثالث وحامل اللقب ضيفه ليستر سيتي اليوم ويخوض توتنهام الخامس اختبارا صعبا مع ضيفه ايفرتون التاسع في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم «البريميرليغ».
ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 62 نقطة، بفارق مريح يبلغ 15 نقطة عن غريمه مانشستر يونايتد، الذي يتقدم بدوره بنقطة واحدة عن تشيلسي. ويأتي ليفربول رابعا وله 44 نقطة، مقابل 41 لتوتنهام و39 لارسنال.
وينشد الايطالي انطونيو كونتي مدرب تشيلسي الفوز ضد ليستر سيتي بطل الموسم قبل الماضي والذي تحسنت عروضه كثيرا بعد اسناد ادارته الفنية للفرنسي كلود بويل خلفا لكريغ شيكسبير المقال من منصبه.وارتقى ليستر الى المركز الثامن برصيد 30 نقطة، وكان تغلب على هادرسفيلد 3-صفر في المرحلة الماضية، التي تعادل فيها تشيلسي ايضا في «ديربي» لندن مع ارسنال 2-2. والتقى تشيلسي مع ارسنال مجددا في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة وانتهت النتيجة سلبية.
ومن المحتمل ان يشرك كونتي لاعبي الوسط داني درينكووتر والفرنسي نغولو كانتي ضد فريقهما السابق للمرة الاولى. وساهم اللاعبان الى جانب جايمي فاردي والجزائري رياض محرز باحراز ليستر سيتي لقب البطولة في موسم 2015-2016، وعاد كانتي وتوج مع تشيلسي ايضا الموسم الماضي.
وقال المدرب الايطالي المرشح لتدريب منتخب بلاده، بعد الفوز الكاسح على ستوك 5-صفر «من اسباب وجود داني هنا انه فاز باللقب مع نغولو قبل عامين».
وكان درينكووتر اشاد بكانتي لدى انضمامه الى تشيلسي بقوله «لعبت مع نغولو لموسم ولم تكن هناك فعلا اي مباراة لم استمتع بها باللعب الى جانبه». ويخوض توتنهام مباراة لا تخلو من صعوبة امام ضيفه ايفرتون وسط حديث متكرر عن رحيل ابرز لاعبيه وخاصة هاري كاين وديلي الي،لكن رئيس النادي دانييل ليفي اكد ان النجمين لن يتركا الفريق لا في فترة الانتقالات الشتوية ولا حتى في نهاية الموسم.
وفي باقي المباريات، يلتقي اليوم ايضا واتفورد مع ساوثمبتون، وكريستال بالاس مع بيرنلي، وهادرسلفيد مع وست هام، ووست بروميتش البيون مع برايتون، ونيوكاسل مع سوانسي سيتي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث