جريدة الشاهد اليومية

الحكومة واثقة من موقف الوزيرة ... و«المستجوبون» يعدون بـ«مفاجآت»

«استجواب الصبيح» يحرّك المياه الراكدة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب فارس عبدالرحمن:

حرّك استجواب وزيرة الشؤون وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح «المياه الراكدة» بعد فترة هدوء منذ الإعلان عن التشكيلة الحكومية، وفي وقت تؤكد مصادر حكومية ان الحكومة واثقة من موقف الوزيرة هند الصبيح وانها ستتمكن من تجاوز الاستجواب الذي يناقش في جلسة 23 الشهر الحالي، أعلن أمس المستجوبون ان هناك «مفاجآت».
وأعلن النائب مبارك الحجرف ان الاستجواب الذي قدّم أمس الأول يتضمن قضايا حساسة ومفاجآت وقال: «أنا واثق من نجاح الاستجواب».
إلى ذلك قال النائب خالد العتيبي أمس، معلقاً على الاستجواب: «إذا وجدنا جزعاً حكومياً منه، فهذا يعني ان هناك تجاوزات لا تستطيع الوزيرة تلافيها أو تصحيحها».
وقالت مصادر مطلعة لـ«الشاهد» ان الاستجواب الذي تعرض إلى «تأجيل» أكثر من مرة من قبل المستجوبين وضع عدداً من النواب على «المحك»، مضيفة ان الوزيرة الصبيح قد تنجو من «المنصة»، حيث إنها قادرة على تفنيد المحاور الخمسة للاستجواب، إضافة إلى ان هناك رغبة نيابية بأن تبقى في الحكومة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث