جريدة الشاهد اليومية

برنامج عرباوي مكثف للصفقات الجديدة استعداداً للديربي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_s1(13).pngكتب سامح فريد:

يسعى المدير الفني للعربي محمد ابراهيم لتجهيز لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم مؤخرا لمباراة الديربي امام القادسية في قبل نهائي كأس ولي العهد مساء الاحد المقبل حيث وضع لهم برنامجاً بدنياً وفنياً خاصاً وجارٍ العمل عليه بشدة للاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة المهمة للغاية.
وكان قد ظفر الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي بصفقة اللاعب العُماني فهمي سعيد الدوربين، بعد صراع شرس مع أندية سعودية.
وأعلن الموقع الرسمي للعربي، على لسان المنسق الإعلامي مشعل العبكل، وصول اللاعب، للانضمام إلى صفوف الأخضر.
وكان العربي، قد أعلن أيضا إلغاء تعاقده مع البرازيلي ليوناردو باسوس، ومن قبله، تم الإعلان عن صفقة مهند الأنصاري، قائد فريق اليرموك السابق.
وسمح الاتحادان الدولي والكويتي، للعربي بتسجيل لاعبين جدد، على الرغم من العقوبة المفروضة على النادي.
ولفت الدوربين العُماني، أنظار الجماهير في الكويت، من خلال مشاركاته الأخيرة مع الأحمر العُماني في خليجي 23.
وكان العربي قد تحرك فعليا في الميركاتو الشتوي منذ أيام، بعد أن حصل على الضوء الأخضر من الاتحادين الدولي والكويتي، بأحقيته في تسجيل لاعبين جدد رغم الحظر المفروض عليه بسبب مبالغ مالية للاعبه السابق إبراهيما سونا.
ونجحت إدارة العربي بصفقة ثانية، مع اللاعب العماني، سعيد الرزوقي، إلى جانب بعض اللاعبين من الذين شاركوا مع منتخباتهم في خليجي 23، والتي أقيمت مؤخرا في الكويت.
يذكر أن العربي استغنى في الفترة الماضية عن المحترفين، المصري شوقي السعيد، والأردني محمود مرضي، فيما أبقى على الإيفواري إبراهيما كيتا، والنيجيري بوبي كليمنت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث