جريدة الشاهد اليومية

البنك الأهلي المتحد أقام حفل تكريم الموظفين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_c2(2).pngأقام البنك الأهلي المتحد حفله السنوي لتكريم موظفيه المتميزين لعام 2017 بحضور مسؤولي وموظفي البنك، وتخلل الحفل الذي اقيم في فندق الشيراتون بالكويت تكريم الموظفين الذين امضوا ثلاثين عاما او اكثر في خدمة البنك، وتكريم الأفراد والإدارات الذين حصلوا على جوائز دولية مرموقة خلال العام 2017، وكذلك تكريم الموظفين المتميزين في مجال جودة الخدمة في شبكة الفروع ومركز خدمة العملاء والادارات الاخرى، كما شهد الحفل العديد من الفعاليات والمسابقات وتوزيع الجوائز القيمة على الموظفين المشاركين.
وقال ريتشارد جروفس الرئيس التنفيذي للبنك الاهلي المتحد: «يسر البنك اقامة مثل هذا الحدث بشكل دوري، انها لمن اولويات الادارة ان تشيد بالمساهمات القيمة التي يقدمها العديد من موظفينا بطرق مختلفة ومتنوعة، كوننا نكرم الموظفين الذين خدموا لأكثر من 30 عاماً، هو مؤشر يثبت ولاءهم للبنك وأنهم قد تمكنوا من التقدم في بيئة عمل ايجابية.
وأعرب جروفس في كلمته خلال حفل التكريم عن شكره وتقديره لكل الموظفين المتميزين والذين اثمرت جهودهم عن تقدم البنك ونجاحاته المختلفة.
وأعرب عن اعجابه لرؤية مستوى عال من التفاعل من المنظمين والحضور من الموظفين.
ومن جانبه اكد مدير عام الموارد البشرية بالبنك الاهلي المتحد السيد نقيب امين: «ان البنك الاهلي المتحد من أكثر المؤسسات المالية على المستوى الاقليمي التي تهتم بتكريم العاملين بها. يأتي هذا تأكيدا من ادارة البنك على أهمية تعزيز روح التفاعل من كل موظف في البنك وتقدير كل جهودهم سواء كانت صغيرة أم كبيرة».
وأعربت مساعد مدير عام ادارة الشكاوى وحماية العملاء بالبنك الاهلي المتحد سحر دشتي عن فخرها وسعادتها بتميز موظفي البنك في خدمة العملاء.
وأضافت دشتي ان البنك الاهلي المتحد يواصل تقديم برنامج خاص للعناية بجودة الخدمة والاهتمام بالعملاء على نحو يشعر الموظفين بالتميز من خلال توفير خدمة ترقى الى مستوى عال من الجودة.
وقالت: «ان المصداقية والكفاءة والسرعة والدقة في العمل وحسن الاستقبال والمحافظة على خصوصية العملاء هي عوامل تمثل في مجملها عناصر الجودة في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية، وقد قدرنا هذه العوامل في موظفينا في الحفل من خلال تقديم عدد من جوائز التميز في الخدمة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث