جريدة الشاهد اليومية

وعد بحل سوء الفهم الذي حدث بين أحد المحررين البرلمانيين وقائد الحرس

الغانم: نحترم الإعلاميين... وحرس المجلس يؤدي دوره

أرسل إلى صديق طباعة PDF

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إنه « تم ترتيب جدول الأعمال في جلسة  اليوم«امس» والتنسيق بين طلبات متعددة وكثيرة منها ما يتعلق بقوانين أو بطلبات المناقشة أو تقارير اللجان».
وأضاف الغانم عقب الجلسة «تم ترتيب جدول أعمال جلسة اليوم «امس» والغد «اليوم» بالتوافق بين كل أعضاء المجلس لتغطية أكبر عدد ممكن من بنود جدول الأعمال، وإن شاء الله نستطيع أن ننتهي وفق الوقت المحدد لهذه المواد الكثيرة».
وناشد الغانم النواب تقديم الطلبات قبل الجلسات وليس أثناءها، لافتاً إلى أن تقديم العديد من الطلبات أثناء الجلسة وكتابة جملة «يقدم على ما سواه» في كل طلب يسبب ربكة في العمل وربكة في جدول الأعمال.
وأضاف الغانم: انتقلنا إلى استكمال مناقشة القضية الإسكانية وبعد ذلك ستتم مناقشة تقرير «المصروفات» وبعدها تقارير لجنة الشؤون الخارجية عن الاتفاقيات وقانون الجيش وتحديد العدد الذي يجوز منحه الجنسية.
وفي موضوع آخر قال الغانم «أخبرت وعلمت بسوء الفهم الذي حدث بين أحد الإخوة المحررين وأحد الإخوة في حرس المجلس، وأؤكد أنه يتم الآن التحقيق في الموضوع وسنعالج الموضوع إن شاء الله يوم غد  «اليوم».
وأضاف الغانم « نؤكد على احترامنا لإخواننا الإعلاميين ونؤكد على تأكيدنا على دور حرس المجلس، وإذا كان هناك أي سوء فهم يحدث بالتأكيد سوف نقوم بحله، وليس لدي معلومات كاملة عن الموضوع وكلمت رئيس تحرير الصحيفة المعنية الذي أبدى تفهمه وإن شاء الله يوم غد «اليوم» سوف أحل الموضوع».