جريدة الشاهد اليومية

السيسي يحذر الدول الداعمة للإرهابيين: سنطهر أرضنا من أعداء الحياة

عاصفة مصرية تضرب أوكار الإرهاب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

هبت أمس عاصفة مصرية شاملة لاقتلاع جذور الإرهاب وأوكاره، وهي أكبر حملة تشنها القوات المسلحة بمباركة «الأزهر» و«الكنيسة»، وأكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن مصر تجابه ما وصفه بأقوى تنظيم سري في العالم، مشددا على ضرورة الانتباه لما يحاك لمصر من الخارج.
ويتابع السيسي تطورات الحملة التي أطلق عليها اسم العملية الشاملة سيناء 2018.
وحذر الدول الداعمة للإرهاب قائلا إن مصر تخوض يوميا حربا ضروسا ضد التنظيمات الإرهابية في شمال سيناء بحيث يتم استئصال الإرهاب بأقل خسائر ممكنة مع الحفاظ على أرواح المدنيين من أبناء الشعب المصري.
بدورها رفعت وزارة الداخلية المصرية حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى في جميع محافظات مصر، واتخذت كافة التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن خاصة في ظل الحرب الشرسة التي تخوضها قوات الشرطة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة لاقتلاع جذور الإرهاب.
ودعا الأزهر في بيان صحافي أبناء الشعب المصري إلى دعم القوات المسلحة ورجال الأمن في مواجهة تلك العناصر الإرهابية حتى تتطهر مصر من دنس تلك العصابات، التي روعت الآمنين وسفكت الدماء المعصومة وعاثت في الأرض فسادا.
وألقى مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير منصور العتيبي كلمة أكد خلالها ترحيب الكويت بإصلاحات الأمين العام من خلال انشاء مكتب لمكافحة الإرهاب في يونيو الماضي.
وأعرب عن اعتقاده بأن تلك الاصلاحات ستعزز إلى حد كبير من تنسيق جهود وأنشطة مكافحة الإرهاب في نطاق الأمم المتحدة وخارجها وبناء قدرات الدول الأعضاء لمواجهة التهديدات الإرهابية المحدقة بها .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث