جريدة الشاهد اليومية

«الكينغ» و«حلمي ومنى»... ضيوف شرف «الشهر الكريم»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_f1(31).pngالقاهرة - إيناس حمدي:

اكتفى مجموعة من النجوم بالظهور كضيوف شرف في السباق الرمضاني المقبل في أعمال زملائهم، بعد خروجهم من منافسة الماراثون الرمضاني. وتنوعت أسباب عدم مشاركة هؤلاء النجوم، ما بين تأجيلات ومشكلات في الإنتاج وأزمات في توقيت التصوير والرغبة في الاهتمام بالسينما.
ويأتي مسلسل «عوالم خفية» للزعيم عادل إمام على رأس قائمة الأعمال التي سيظهر من خلالها الكثيرون من النجوم كضيوف شرف، حيث استطاع المخرج والمنتج رامي إمام أن يبرم عدة اتفاقات لظهور مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل، وحصد نصيب الأسد من ضيوف الشرف، ومن بين هؤلاء، المطرب محمد منير، والفنانون أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا ومنى زكي وياسمين عبدالعزيز وإلهام شاهين ويسرا، والإعلامي محمود سعد، ومن الممكن أن يظهر عدد آخر من النجوم خلال الفترات المقبلة.
مسلسل «عوالم خفية» إخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.
وتدور أحداث المسلسل بشكل أساسي حول عائلة عادل إمام المكونة من أبنائه بشرى وطارق صبري وحفيديه خالد أنور وسارة نور، حيث يرتبط الزعيم بهما بشكل كبير ويحرص على الجلوس معهما طوال الوقت ويلبي كل طلباتهما، إضافة إلى أحمد وفيق الذي يجسد دور زوج بشرى في الأحداث، ومع بداية الحلقة العاشرة يحصل الزعيم على مستندات تكشف تفاصيل قضية كبيرة، خلال السنوات الـ 10 الماضية بصفته صحافياً روائياً كبيراً مشهوراً. وبعد ذلك يبدأ بعدها رحلة كشف المسكوت عنه وفضح أطراف القضية، عن طريق نشر المستندات الرسمية عبر جريدته، كما أنه يقوم بتأليف كتاب أو رواية تحمل اسم «عوالم خفية» يسرد فيها مراحل حياته وكيف حصل على هذه المستندات، ويدخل في صراعات مع أطراف القضية، عندما يعلمون أن هناك صحافياً وقعت في يده هذه المستندات التي تكشف خيانتهم للدولة والشعب المصري فيحاولون مساومته ورشوته، إلا أنه يقرر أن يفضحهم. 
وأيضا الفنانة نبيلة عبيد، وافقت كذلك بشكل مبدئي على الظهور كضيفة شرف في مسلسل «بالحب هنعدي»، الذي تقوم ببطولته الفنانة سميرة أحمد.
بينما أعلن خالد الحلفاوي مخرج مسلسل «الوصية» بطولة أكرم حسني، والمشارك في السباق الرمضاني المقبل، أن الفنان أحمد فهمي والمطرب هشام عباس سيظهران داخل أحداث العمل كضيفي شرف، وبالفعل تم التعاقد معهما ومن المفترض أن يقوم الحلفاوي خلال الفترة المقبلة بإبرام التعاقدات مع باقي ضيوف الشرف، ويعلن عنهم خلال الأيام المقبلة، فمن المقرر الاستعانة بعشرة نجوم في كل حلقة من أحداث المسلسل، وتدور أحداث مسلسل «الوصية» في حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث