جريدة الشاهد اليومية

«محطة انتظار» تجمع المنصور وباسمة والعوضي والرئيسي والشطي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_f4(29).pngكتبت سوسن أسعد:

يُجرى العمل على قدمٍ وساق في «ديتونا للانتاج الفني» من أجل انطلاق تصوير أحدث أعمالها الدرامية التلفزيونية «محطة انتظار».
وعن المسلسل تحدث المنتج الفنان عبدالله السيف قائلا: «يمثل مسلسل «محطة انتظار» واحداً من المشاريع الدرامية الجديدة التى تستعد «ديتونا للانتاج الفني» لتحقيقها ضمن الموسم الدرامي الجديدة. وسيكون هذا العمل هديتنا لجمهور الدراما الكويتية والخليجية».
وتابع السيف قائلا: «المسلسل بطولة النجم القدير محمد المنصور الذي يقدم شخصية جديدة وأحداث درامية ثرية صاغتها الكاتبة الكويتية أنفال الدويسان، وإخراج الفنان خالد جمال، كما يضم العمل باسمة حمادة وامل العوضي وبثينة الرئيسي وفوز الشطي».
وأشار السيف إلى انه سيشارك ايضا في العمل الذي سينطلق تصويره في مطلع مارس المقبل بعد اكتمال الفريق الفني والتقني للعمل الجديد.
من جانبه قال النجم محمد المنصور: «العمل درامي وثري بالمضامين، وايضا به من الاطروحات الاجتماعية المكتوبة بعناية وعمق مع ثراء في جميع الشخصيات التى ستجد نفسها في حالة من الصراع في «محطة انتظار» فإلى اين ستقودهم تلك المحطة؟ هذا ما سنكتشفه خلال الدورة الرمضانية المقبلة».
يذكر أن «ديتونا للانتاج الفني» قامت بجدولة عدد من المشاريع الدرامية الجديدة وهي في طور التحضيرات النهائية، ومن بينها مسلسل «لا موسيقى في الاحمدي» تأليف الكاتبة منى الشمري، التي كانت حققت معها الشركة نجاحا خلال الدورة الرمضانية السابقة بمسلسل «كحل اسود قلب ابيض» مع المخرج القدير محمد دحام الشمري، وقد حصد العمل كثيراً من النجاح والانتشار بالاضافة لاكبر عدد من الجوائز.
وهناك أيضا مسلسل «أنا بعد أحبك» تأليف الكاتبة مريم الهاجري، واخراج القدير محمد دحام الشمري، والعمل في طور التحضيرات النهائية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث