جريدة الشاهد اليومية

ريهام غملوش أفضل لاعبة ... وفاطمة حمد أحسن حارسة مرمى

«جاغوار» توج بلقب الدوري النسائي لكرة القدم «ووست وينغ» الثاني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s1(62).pngتوج فريق جاغوار بلقب بطولة الدوري النسائي لكرة القدم الذي اختتم مساء أمس الأول على الملاعب الفرعية لاستاد جابر الدولي ونظمته اللجنة النسائية في اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة وحقق فريق وست وينغ المركز الثاني وانتزع نادي الفتاة الترتيب الثالث وتمكن من ارتقاء منصة التتويج بينما تراجع فريق فاموس للمركز الرابع بعد خسارته من الفتاة 2/3 .
واحتفظ و«ست وينغ» بالمركز الثاني ونالت لاعباته الميدالية الفضية  بعد ان امطرن شباك يوفنتس بتسعة اهداف دون رد وألحق جاغوار هزيمة ثقيلة بفريق ويفس بنتيجه 11/1 ورفع بطل الدوري رصيده الى 57 نقطة ولم يهز سوى مرة واحدة وحقق الفوز في 19 لقاء ورفع وست وينغ رصيده الى 51 نقطة ونادي الفتاة 48 نقطة وبقي فاموس على رصيده السابق 46 نقطة وفقد المركز الثالث.
وفازت فاطمة حمد بلقب أفضل حارسة مرمى في البطولة وريهام غملوش افضل لاعبة في الدوري وفي الختام قامت فاطمة حياة عضوة اللجنة النسائية في اتحاد الكرة وفرح بودي بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى بالاضافة الى تتويج افضل لاعبة وافضل حارسة مرمى.
وشهدت مباراة نادي الفتاة وفاموس ندية وتكافؤاً حيث تنافس الفريقان على ارتقاء منصة التتويج  واحتلال المركز الثالث خلف  جاغوار المتصدر ووست وينغ صاحب المركز الثاني بينما جاءت مباراة الفائز باللقب مع ويفس من جانب واحد لفارق الخبرة والمستوى الفني لصالح جاغوار وهو نفس سيناريو لقاء وست وينغ ويوفنتس.
الجديربالذكر أن فريق جاغوار سبق له الفوز  بالبطولة النسائية  لكرة القدم التي اقيمت في رمضان الماضي برعاية الهيئة العامة للرياضة ممثلة بإدارة الرياضة للجميع وبإشراف عام من الاتحاد الكويتي لكرة القدم على الملاعب الفرعية باستاد جابر الدولي وتمكن فريق جاغوار من احراز لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية للبطولة على فريق فاموس حامل اللقب بنتيجة 4/صفر وحقق فريق ويست وينغ المركز الثالث، وفازت بلقب افضل لاعبة ريهام غملوش وافضل حارسة مرمى فاطمة حمد وافضل فريق نادي فتيات العيون.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث