جريدة الشاهد اليومية

الهاجري يشيد بنتائج منتخب ألعاب القوى في بطولتي فزاع والشارقة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_s2(63).pngأشاد رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للمعاقين شافي الهاجري بالنتائج التي حققها لاعبو منتخب الكويت لالعاب القوى للمعاقين بإحرازهم 26 ميدالية متنوعة فى بطولتي «فزاع» الدولية وملتقى الشارقة الدولى اللتين اقيمتا بدولة الامارات العربية المتحدة.
وقال الهاجري في تصريح للصحفيين عقب وصول المنتخب إلى البلاد ان لاعبي المنتخب حققوا 12 ميدالية ببطولة «فزاع» بواقع خمس ذهبيات وست فضيات وبرونزية واحدة في حين حصدوا بملتقى الشارقة 14 ميدالية توزعت بين ذهبيتين وخمس فضيات وسبع برونزيات.
وأضاف ان هذه النتائج المتميزة جاءت ثمرة للجهود المضنية التي بذلها لاعبو المنتخب والجهازان الفني والإداري في البطولتين إذ تحلوا بالتزام وحماس كبير. واهدى الهاجري هذا الإنجاز الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد ولسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وللحكومة والشعب الكويتي ولكل منتسبي النادي. واكد حرص النادي على دعم اللاعبين في جميع الألعاب الرياضية لتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية فى المحافل الدولية. وثمن دعم المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح للنادي الذي ساهم في اعداد المنتخب بأفضل صورة ما مكن اللاعبين من تحقيق هذا الكم من الميداليات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث