جريدة الشاهد اليومية

مكرمة أميرية بالعفو عن 2280 سجيناً

تخفيض العقوبات عن 1633 ورفع الإبعاد عن 169 وإسقاط بعض الغرامات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب محسن الهيلم:

أعلنت وزارة الداخلية أمس العفو عن 2280 نزيلاً شملهم المرسوم الأميري لعام 2018 بالعفو عن باقي العقوبات المحكوم بها على بعض الأشخاص, من بينهم 446 نزيلاً تم الإفراج عنهم بشكل فوري وذلك تنفيذاً للمكرمة الأميرية, كما انها قامت بتخفيض العقوبات الجزائية عن 1633 نزيلاً ورفع سابقة الإبعاد عن 169 نزيلا, والافراج الفوري ويبقى على ذمة قضايا أخرى عن 32 نزيلا. وقامت بالعفو عن بعض الغرامات المالية, بينما بلغ اجمالي من سقطت الغرامة عنهم 608 نزلاء واسقاط كفالات عن 43 نزيلاً شملتهم مكرمة سموه.
وتقدم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء عبدالله المهنا بالتهنئة لجميع من شملهم العفو الأميري سواء بالإفراج الفوري أو تخفيض العقوبة أو رفع سابقة الإبعاد وأيضا أهالي وذوي المشمولين بالعفو الأميري.
وأعرب عن الشكر لكل من ساهم في مشروع العفو الأميري واللجان المتخصصة في هذا الشأن من وزارة العدل وسلك القضاء والنيابة العامة والديوان الأميري.
ص6

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث