جريدة الشاهد اليومية

ديربي العاصمة يخطف الأضواء في الكالتشيو

يوفنتوس لتعويض الإخفاق الأوروبي أمام سمبدوريا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_S2(35).pngحذر ماسيميليانو اليغري مدرب يوفنتوس من ان فريقه سيطلق العنان لغضبه في سعيه لاحراز لقب الدوري الايطالي لكرة القدم للمرة السابعة تواليا، بعد انتهاء مشواره في دوري ابطال اوروبا بشكل دراماتيكي.
وقال اليغري بعد خروجه من ربع نهائي دوري الابطال الاربعاء امام ريال مدريد الاسباني برغم فوزه ايابا 3-1 في عقر دار «الملكي» «صفر-3 ذهابا»: «نبدأ مجددا برؤوس مرفوعة».
أول من سيواجه غضب «السيدة العجوز» سيكون سمبدوريا ثامن الترتيب الاحد في تورينو، والذي يقف على بعد 4 نقاط من المركز السادس المؤهل الى الدور التمهيدي للدوري الاوروبي «يوروبا ليغ».
واللافت ان سمبدوريا هو احد فريقين «مع لاتسيو» نجحا في الفوز على يوفنتوس في الدوري هذا الموسم، عندما اسقطه ذهابا 3-2 بعد تقدمه عليه 3-صفر.
وقال حارس سمبدوريا اميليانو فيفيانو «سيكون صعبا امام أقوى فريق في ايطاليا، بعد مدريد سيكونون غاضبين».
وتابع «يوفنتوس جريح، هو البطل المتوج في آخر 6 سنوات، يريدون احراز كل شيء».
ويملك يوفنتوس 81 نقطة من 31 مباراة، بفارق 4 عن نابولي الثاني الذي يخوض مباراة قوية ضد ميلان السادس الاحد.
وفي مباراة اخرى تساوى قطبا العاصمة لاتسيو وروما بستين نقطة في المركز الثالث، لكن مواجهتهما النارية على الملعب الاولمبي اليوم ستحمل نكهة مميزة، بعد تحقيق روما مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت باقصاء برشلونة الاسباني ونجمه الارجنتيني ليونيل ميسي من ربع نهائي دوري الابطال.
ونجح لاعبو المدرب اوزيبيو دي فرانشيسكو في قلب تأخرهم ذهابا 1-4 الى فوز كبير 3-صفر ايابا.
وخلافا لروما، مني جاره اللدود بخسارة قاسية الخميس امام ريد بول سالزبورغ النمسوي 1-4 في اياب ربع نهائي الدوري الاوروبي مهدرا فوزه الكبير ذهابا 4-2، في مباراة اهتزت فيها شباكه 3 مرات خلال 4 دقائق في نهاية اللقاء.
وقال مدرب لاتسيو سيموني اينزاغي «هناك فرصة كبيرة مع اقامة الدربي الاحد.  يجب أن نتعافى جسديا ونفسيا. هناك 7 مراحل متبقية وسنقوم بكل شيء لنحقق مركزا جيدا».
وتتأهل اول اربعة اندية مباشرة الى دوري الابطال الموسم المقبل.
اما انتر الذي تراجع الى المركز الخامس بفارق نقطة عن فريقي روما، فيسافر الى اتالانتا التاسع والباحث عن الحفاظ على آماله الاوروبية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث