جريدة الشاهد اليومية

رجال منفذ العبدلي رصدوا الشاحنة

إحباط محاولة إدخال كمية كبيرة من المخدرات قادمة من العراق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_k1(45).pngكتب محسن الهيلم:

أحبط رجال جمارك العبدلي محاولة ادخال كمية كبيرة من المخدرات عبر شاحنة قادمة من العراق وكان رجال الجمارك قد اشتبهوا بالشاحنة وقادتهم فطنتهم والخبرة التي يتمتعون بها إلى الاشتباه بالشاحنة, حيث طلب من قائدها التوقف وخلال التدقيق والتفتيش عثر على مخبأ سري يحتوي على كميات من المخدرات حيث تم تحريزها واحالة المتهم إلى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.
وقد ثمن مدير عام الإدراة العامة للجمارك المستشار: جمال الجلاوي، جهود رجال جمارك العبدلي والتي أثمرت عن إحباط دخول نحو 22 كيلوغراما من مادة يشتبه انها مخدر الحشيش.
واعرب عن أمله في المزيد من الاداء المثمر والذي يقي البلاد من مخاطر تهريب مختلف المواد المحظورة وعلى رأسها هذه السموم التي تفتك بالمجتمع، مؤكداً على أن رجال الجمارك سيظلون العيون الساهرة واليقظة لحماية أمن وأمان الوطن عبر المنافذ الجمركية البرية والبحرية والجوية.
وحول الضبطية قال مدير الجمرك البري في الإدارة العامة للجمارك مشعان السعيدي، ان احد المفتشين اشتبه في شاحنة واردة من العراق بقيادة آسيوي ليتم اخطار مراقب جمرك العبدلي محمد الحميدي، ومن ثم تمريرها على جهاز «المسح الإشعاعي المتحرك» والذي رصد أجسام ما غريبة في كابينة الشاحنة ليتم اعادة تفتيشها بشكل دقيق، والعثور على لفافات بنية يرجح انها مادة الحشيش المخدرة وقد خبئت خلف مقعد السائق، هذا وتم إحالة المضبوطات والوافد لجهات الاختصاص.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث