جريدة الشاهد اليومية

«الجنح» برأت وكيل ضابط من صفع مواطن على وجهه

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_K1(37).pngكتبت باسمه الأحمد:

قضت المحكمة الكلية دائرة الجنح ببراءة وكيل ضابط في وزارة الداخلية من استعمال القسوة مع مواطن اثناء احتفالات العيد الوطني اعتماداً على الوظيفة بأن قام بصفعه على وجهه، ما أدى الى اصابته.
وتتلخص تفاصيل الواقعة فيما اقر به المتهم انه اثناء العيد الوطني واثناء ادائه لمهام عمله كوكيل اول ضابط في الاشراف على احتفالات العيد الوطني بتنظيم المسيرة في شارع الخليج العربي مقابل مخفر الصالحية, وحيث كان المواطن برفقة اخيه يقوم برش المياه من خلال مسدس ماء وطلبت منه الامتناع عن ذلك وكرر ذلك عليه دون جدوى حتى لا يعيقه عن عمله, وقام بسب المتهم بعبارة «انا اوريك انا اشكي عليك للرقابة أنا آخذ حقي منك» وقام افراد الشرطة المرافقون لي بإبعادي بعد ان قام باستفزازي وقاموا بانزاله من السيارة واصطحبوه الى النقطة الامنية بسبب الامتناع عن الامتثال للأوامر.
وحضر المحامي عبدالمحسن القطان عن المتهم دافعا بعدم توافر دليل يمكن معه اسناد الاتهامات الموجهة الى المتهم وعدم ثبوت التهمة وانتفاء الجريمة وبكيدية الاتهام وتلفيقه لاستحالة حدوث الواقعة بالصور التي قدرها المجني عليه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث