جريدة الشاهد اليومية

بورسلي: تطبيق القانون على الجميع وتحقيق الضبط والربط العسكري

تخريج 966 طالباً برتبة وكيل عريف وشرطي في «الداخلية»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_k1(50).pngكتب محسن الهيلم:

برعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف وحضور مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بالتكليف اللواء ناصر بورسلي ومساعده لشؤون الخدمات المساندة العقيد أنور الخليفة ومدير مدرسة الشرطة العقيد محمد الرومي.
أقيم حفل تخريج كوكبة جديدة من خريجي مدرسة الشرطة الدفعة «35» رتبة وكيل عريف والبالغ عددها «396» والدفعة «88» رتبة شرطي والبالغ عددها «54» والدفعة «9» من أبناء الكويتيات الخليجيين والبالغ عددها «516» بإجمالي «966» طالباً تم توزيعهم على مختلف قطاعات وزارة الداخلية.
وفي كلمة له بهذه المناسبة هنأ اللواء بورسلي الخريجين ونقل إليهم تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف وحثهم على ضرورة تطبيق القانون على الجميع وإطاعة الأوامر والتعليمات وضرورة أهمية الضبط والربط العسكري والإخلاص والتفاني في العمل.
من جانبه قدم مدير مدرسة الشرطة العقيد محمد الرومي الشكر والتقدير لكل من اللواء الشيخ فيصل النواف واللواء بورسلي وهنأ الخريجين لنيلهم شرف الانتساب لوزارة الداخلية ليكونوا سواعد بناءة في المجتمع مشاركين في عملية التنمية بتوفير الأمن والأمان للوطن والمواطنين.
وأضاف قائلاً للخريجين إن هناك مسؤولية كبيرة يحملونها على عاتقهم لحفظ الأمن والأمان والتضحية بكل غال ونفيس في سبيل رفعة الوطن وعلو شأنه.
وحضر التكريم مساعد مدير إدارة مدرسة الشرطة العقيد علي عبد العزيز الموسى وبحضور مدراء الأجهزة التعليمية بقطاع شؤون التعليم والتدريب والضباط أمار الكتائب والأركان بمدرسة الشرطة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث