جريدة الشاهد اليومية

رفع رصيده إلى 78 نقطة قبل نهاية البطولة بمرحلة واحدة

مانشستر يونايتد ضمن الوصافة بالتعادل أمام وست هام في البريميرليغ

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_S3(58).pngضمن مانشستر يونايتد احتلال المركز الثاني بتعادله مع مضيفه وست هام سلبا على الملعب الاولمبي في لندن في مباراة مؤجلة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 78 نقطة قبل نهاية البطولة بمرحلة واحدة متقدما على توتنهام الثالث بفارق 4 نقاط.
واجرى مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو ثمانية تبديلات عن المباراة الاخيرة التي انتهت بخسارة فريقه امام برايتون 0 - 1 الاسبوع الماضي ووجه على اثرها انتقادات حادة الى بعض اللاعبين والمح الى ابعاد البعض منهم وعلى رأسهم الجناحان الفرنسي انطوني مارسيال وماركوس راشفورد بعد الاداء المخيب لهما في الاونة الاخيرة.
وبالفعل لم يشارك الثنائي الهجومي اساسيا «شارك راشفورد في منتصف الشوط الثاني» على الرغم من غياب البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يتعافى من اصابة في كاحله، في حين لم يخض لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش المباراة لاراحته.
ويدين وست هام بالتعادل لحارس مرماه الاسباني ادريان الذي تألق في الذود عن مرماه وتصدى لاكثر من محاولة خطيرة للفريق الزائر.
محاولة اولى من وست هام عبر جناحه النمسوي الدولي مارك ارناتوفيتش الذي راوغ كريس سمولينغ واطلق كرة قوية من مشارف المنطقة بين يدي الحارس الاسباني دافيد دي خيا «6».
ثم بدأ مانشستر يونايتد يدخل اجواء المباراة تدريجيا بفضل تحركات بول بوغبا والكسيس سانشيز وسدد سكوت ماكتوميني كرة قوية من خارج المنطقة مرت الى جانب القائم الايمن «20»، وبعدها بدقيقة واحدة اطلق جيسي لينغارد من المسافة ذاتها كرة مباغتة طار لها حارس وست هام ادريان وحولها ركلة ركنية.
وابدع ادريان في التصدي لتسديدة سانشيز ثم الكرة المرتدة الذي سددها لوك شو «23».
وبدأ مانشستر يونايتد الشوط الثاني بقوة وكاد سانشيز يفتتح التسجيل عندما هرب من الحارس ادريان وسدد كرة ساقطة باتجاه الشباك لكن انجلو اوغبونا انقذ مرماه من هدف اكيد «48».
ومرر الاكوادوري انطونيو فالنسيا كرة عرضية متقنة داخل المنطقة تطاول لها بوغبا لكن خارج الخشبات لاثلاث «62».
ثم هبط ايقاع المباراة في ربع الساعة الاخير من دون خطورة تذكر على المرميين.
يذكر ان مانشستر يونايتد ينهي موسمه في الدوري المحلي بلقاء واتفورد الاحد على ملعب اولدترافورد قبل ان يخوض نهائي كأس انكلترا ضد تشلسي في 19 مايو على ملعب ويمبلي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث