جريدة الشاهد اليومية

انتصار مهم للمالكية على المحرق في البحرين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s3(71).pngتمكن المالكية من تحقيق فوز مهم على المحرق بنتيجة 2-1، في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس النخبة البحريني، والتي أقيمت  على استاد البحرين الوطني.
وجاءت قمة الجولة بين المحرق والمالكية سلبية في شوطها الأول مع أفضلية في الأداء للمحرق، ولم يتمكن الأخير من فك شفرة دفاع المالكية.
وعلى عكس المجريات تقدم المالكية في النتيجة عند الدقيقة 58 من ركلة جزاء نفذها السوري إسراء عامر، بعد عرقلة أحمد يوسف من مدافع المحرق محمد صلاح.
واستطاع المحرق تعديل النتيجة في الدقيقة 77 عن طريق المدافع التونسي زياد الدربالي، ولكن المالكية عاد كعادته في مواجهات المحرق بالتسجيل في الوقت القاتل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق عن طريق المتألق أحمد يوسف.
وبهذا الفوز رفع المالكية رصيد الى 3 نقاط في المجموعة الأولى، ويبقى المحرق بدون رصيد من النقاط.
وفي مباراة اخرى حقق البسيتين الفوز على الرفاع الشرقي، بنتيجة 2-1، في مباراة ذهاب ملحق الصعود للدوري البحريني لكرة القدم على استاد البحرين الوطني.
وأحرز سلطان السلاطنة هدفي البسيتين، بعدما كان فريقه متخلفًا في النتيجة بهدف محمد عبدالله لاعب الرفاع الشرقي.
جاء الشوط الأول سريعاً من الطرفين، وكان الرفاع الشرقي صاحب هدف السبق في الدقيقة 10 عن طريق محمد عبدالله، لكن البسيتين عاد سريعًا وسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 14 و27 عن طريق السلاطنة.
وهبط الأداء في الشوط الثاني، وغلب الحذر على أداء الفريقين خوفًا من هدف يربك الحسابات في مباراة الإياب، حتى انتهت المباراة على نتيجة الشوط الأول، علمًا بأن مباراة الإياب ستقام اليوم.
يذكر أن البسيتين هبط للدرجة الثانية في نفس الموسم الذي صعد فيه الرفاع الشرقي للدرجة الأولى.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث