جريدة الشاهد اليومية

المسلسلات الكوميدية تتصدر دراما رمضان 2018 وتشعل المنافسة بين النجوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_f3(62).pngمع بدء الإعلان عن أعمال رمضان 2018، نجد أن المسلسلات الكوميدية تتصدر الدراما هذا العام بشكل لافت، لينافس فيها عدد من نجوم الكوميديا بقوة.  
وتتنوع المسلسلات الكوميدية في رمضان 2018 ما بين المصري والخليجي وأيضاً اللبناني والسوري، فنجد على سبيل المثال أن الفنان يحيى الفخراني هذا العام يقدم عملاً كوميدياً يحمل اسم «بالحجم العائلي» والذي تشاركه فيه الفنانة ميرفت أمين ونخبة من النجوم الشباب.
أيضاً عاد الفنان محمد هنيدي هذا العام بعد غياب عن الدراما، ليقدم لنا مسلسل «أرض النفاق»، الذي يأخذ الطابع الكوميدي.
ومن الأعمال المصرية الكوميدية في رمضان 2018، مسلسل ربع رومي للفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر في أول بطولة مطلقة له، وينافسه في عالم الكوميديا والبطولة المطلقة زميله الفنان علي ربيع من خلال مسلسل «سك على اخواتك».
كما يشارك الفنان والمذيع أكرم حسني في أول بطولة مطلقة له في الكوميديا عبر مسلسل «الوصية».
ولا يمكن أن ننسى الأعمال السورية واللبنانية، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر مسلسل «الواق واق»، الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم السوريين مثل الفنان باسم ياخور وشكران مرتجى وغيرهم.
وتنافس الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن في عالم الكوميديا هذا العام، من خلال مسلسل «جوليا» مع الفنان قيس الشيخ.
أما بالنسبة للأعمال الخليجية، فيوجد لدينا مسلسل «شير شات» للفنان فايز المالكي، كما سيعرض مسلسل «كبروها» من بطولة عبدالله الخضر وأحمد العونان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث