جريدة الشاهد اليومية

متطوعة كويتية تفوز بجائزة «صناع الأمل الإماراتية»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

فازت المتطوعة الكويتية منال المسلم، بلقب «صانعة أمل» لعام 2018 ضمن مبادرة «صناع الامل» الاماراتية التي أطلقها نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.
وجاءت المسلم ضمن خمسة فائزين بالجائزة والذين استطاعوا بلوغ المراحل النهائية من بين أكثر من 80 ألف مشارك في المبادرة التي تهدف الى زرع الامل في نفوس الشباب العربي من خلال تشجيعهم على العمل التطوعي الانساني الخيري.
وفازت المسلم بعد ان اختارتها لجنة حكام الجائزة من بين آلاف المتطوعين للعمل الخيري من جميع انحاء العالم العربي بعد ان كانت سببا في انقاذ مئات آلاف الاطفال السوريين الذين تشردوا من بلادهم ويعيشون حاليا في مخيمات اللاجئين المنتشرة في لبنان والاردن.
وقام الشيخ محمد بن راشد بتكريم المسلم اضافة الى الفائزين الاربعة في احتفالية حاشدة استضافتها دبي للاحتفال بصناع الامل العرب الذين بلغوا التصفيات النهائية من المبادرة الاكبر من نوعها عربياً لتكريم اصحاب العطاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث