جريدة الشاهد اليومية

الهلال الاحمر الكويتي يطلق حملة للتبرع بالدم بعنوان (العطاء بدمك)

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_a1dd6b18-3e14-4ae4-8b4f-9881a50b6dee.jpgاعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنظيم حملة للتبرع بالدم بعنوان (العطاء بدمك) غدا الاحد للمواطنين والمقيمين بمقر الجمعية في الفتره المسائية بالتعاون مع بنك الدم وبالشراكة مع الاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر.
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم السبت ان الحملة تهدف الى تشجيع المواطنين والمقيمين للتبرع بالدم بعد تناول طعام الافطار في شهر رمضان الفضيل لتوفير الكمية الكافية من وحدات الدم خلال الفترات التي يتدنى فيها معدل التبرع بالدم.
واضاف ان الحملة تأتي في إطار تعزيز دور الجمعية وموظفيها ومتطوعيها تجاه المجتمع المحلي تماشيا مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم.
وأوضح ان الحملة تأتي ضمن دعم جهود وزارة الصحة في توفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يستحقها في الظروف الصحية للمرضى المحتاجين الى الدم مشيرا الى ان التبرع يعبر عن إعلاء قيمة حب البذل والعطاء والاستجابة لنداء الواجب الإنساني لتقديم الدم لمن يحتاجونه.
وأكد حرص الجمعية على التفاعل مع اي نداء انساني لاسيما الذي يتعلق بحياة الآخرين وصحتهم مشددا على أهمية تشجيع أفراد المجتمع على التبرع بالدم دوريا ودعم خدمات نقل الدم في الدولة وسد حاجة المرضى.
وذكر ان الجمعية تقوم بصفة دائمة بحملات توعية بشأن التبرع بالدم وأهميته داعيا للمشاركة في حملة التبرع بالدم في مقر الجمعية غدا من الساعة الثامنة مساء حتى الواحدة صباحا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث