جريدة الشاهد اليومية

مأدبة إفطار على شرف ضيف الكويت والوفد المرافق له بمناسبة الزيارة الأخوية

صاحب السمو بحث سبل دعم العمل الخليجي مع أمير قطر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_73_16777215_0___images_1-2018_l2(54).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر دسمان عصر أمس أخاه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر الشقيقة والوفد الرسمي المرافق لسموه وذلك بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد حيث قدم لسموه التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.
وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية الطيبة حول مجمل الأمور التي عكست عمق العلاقات الأخوية الطيبة والراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة ودعم العمل الخليجي المشترك في إطار ما يجمع دول مجلس التعاون الخليجي من علاقات تاريخية وطيدة وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر اللقاء رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وكبار الشيوخ وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.
وقد اقام صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بقصر دسمان مساء امس مأدبة افطار على شرف اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد امير دولة قطر الشقيقة والوفد الرسمي المرافق لسموه وذلك بمناسبة زيارته الاخوية للبلاد.
وكان الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر الشقيقة والوفد الرسمي المرافق لسموه قد وصل إلى البلاد عصر أمس في زيارة أخوية وكان على رأس مستقبلي سموه على أرض المطار صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.
ورافق سموه سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير وخالد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع والشيخ خالد بن خليفة رئيس الديوان الأميري والشيخ جوعان بن حمد والشيخ محمد بن حمد سكرتير سمو الأمير لشؤون الاستثمار والشيخ خليفة بن حمد والشيخ ثاني بن حمد.
وقد غادر البلاد مساء امس صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد امير دولة قطر الشقيقة والوفد الرسمي المرافق لسموه وكان على رأس مودعي سموه على ارض المطار سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ،ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم  وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث