جريدة الشاهد اليومية

ولي العهد التقى الصبيح وعضو هيئة كبار العلماء في الأزهر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_63_16777215_0___images_1-2018_L2(86).pngاستقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بقصر السيف أمس، وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح.
كما استقبل سموه، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف ورئيس جامعة الأزهر الأسبق أحمد عمر هاشم وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وقد رحب سموه بفضيلته ضيفا عزيزا في بلده الثاني الكويت مشيدا بمواقفه الايجابية واسهاماته الثرية في المجالين الدعوي والديني.
ومن جانبه اشاد فضيلته بمكانة الكويت الدولية وما تبذله من جهود حثيثة في استقرار السلام العالمي بفضل قيادة وحكمة قائدها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني، ودورها الرائد في المجالين الانساني والخيري داعيا العلي القدير ان يعيد هذا الشهر الكريم على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى الكويت قيادة وحكومة وشعبا بمزيد من التقدم والرخاء.
وقد أهدى سموه مجموعة من أحدث مؤلفاته العلمية.
وحضر المقابلة رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الفيصل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث