جريدة الشاهد اليومية

الأهالي يشتكون من انتشار الروائح الكريهة والقوارض

الدوسري: على «البلدية» و«الأشغال» وضع حلول لسوء الخدمات في الظهر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_94_100_16777215_0___images_1-2018_b1(72).pngطالب النائب ناصر الدوسري الجهات الحكومية المعنية وخاصة وزير الاشغال بالنظر  الى مشاكل ومعاناة سكان منطقة الظهر، واتخاذ الاجراءات اللازمة لحلها، خاصة في ظل تزايد شكاوى سكان المنطقة، مشيرا الى انه وجه اسئلة برلمانية لعدد من الوزراء حول هذا الملف وسيتابعه حتى النهاية.
وقال الدوسري ان اهالي منطقة الظهر يشتكون من سوء حالة طرق وشوارع المنطقة ومن انتشار الروائح الكريهة والحشرات والقوارض بالمنطقة اضافة الى سوء مستوى الخدمات العامة، ما يستدعي استنفاراً حكومياً كل فيما يخصه لاصلاح هذا الخلل.
وشدد الدوسري على ضرورة ان يتخذ الوزراء المعنيين الاجراءات اللازمة لحل مشاكل اهالي المنطقة، وادعوهم الى زيارة تفقدية للمنطقة يتم خلالها الاستماع الى شكاوى وملاحظات الاهالي، لانه لا يمكن السكوت عن هذا الوضع السيئ الذي تعيشه منطقة الظهر.
وقام الدوسري بتوجيه سؤالا برلمانيا لوزير الاشغال والبلدية حسام الرومي حول هذا الموضوع حيث قال فيه: نشرت احدى المحطات التلفزيونية تقريرا عن مشاكل منطقة الظهر واستضاف خلاله عددا من سكان المنطقة الذين عبروا عن استيائهم الكبير من عدم الاهتمام الحكومي الملحوظ بالمنطقة ووجود العديد من المشاكل ضمنها انتشار الروائح الكريهة والحشرات بالمنطقة وتساءل قائلاً هل وزارة البلدية على علم بمشاكل اهالي منطقة الظهر وما اسباب انتشار الروائح الكريهة والحشرات بالمنطقة وما اجراءاتكم تجاهها؟ واضاف ان أهالي المنطقة يشكون من سوء مستوى الخدمات المقدمة بالمنطقة وكذلك من سوء وضع الحديقة العامة والالعاب المتوافرة بها فمن المسؤول عن ذلك وهل هناك اي تنسيق مع جهات اخرى لحل مشاكل منطقة الظهر؟