جريدة الشاهد اليومية

بسبب تسرّب وقود من سيارة داخلها

«الكويتية»: استبدال طائرة متجهة إلى لندن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_62_16777215_0___images_1-2018_ls11(3).pngقالت شركة الخطوط الجوية الكويتية، إن إحدى طائراتها المتجهة إلى مدينة لندن، امس الاول الأحد، كانت تحمل سيارتين تحتويان على الوقود، وحصل تسريب جزئي من إحداهما، ما دفع كابتن الطائرة لاستبدال الطائرة بأخرى، وذلك اتباعا لإجراءات السلامة، حيث غادرت الطائرة إلى وجهتها المقررة بسلام.
وأوضحت «الكويتية» في حسابها الرسمي على «تويتر»،   أن رحلتها رقم «101» المتجهة إلى لندن كانت تحمل سيارتين تحتويان على الحد المصرح به من الوقود، بحسب اللوائح المعمول بها في مجال شحن السيارات، وبعد مرور ساعة على إقلاع الطائرة حصل تسريب جزئي للوقود من إحدى السيارتين المحملتين.
وأضافت أن رائحة الوقود بلغت مقصورة الركاب، وعلى إثر ذلك قرر قائد الطائرة الكابتن عبدالله العليان العودة بالطائرة إلى مطار الكويت الدولي، والهبوط بها بسلام ومن ثم استبدال الطائرة بأخرى.
وأكدت «الكويتية» أنه «على ضوء ذلك وحفاظا على سلامة الركاب والطائرات، فقد صدرت التعليمات من الإدارة العليا بالشركة اعتبارا من تاريخه، بأن تكون السيارات المشحونة على طائرات الشركة خالية تماما من الوقود».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث