جريدة الشاهد اليومية

«الطيران المدني»: توصيل الحقائب للمنازل الأسبوع القادم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

ذكرت الإدارة العامة للطيران المدني أمس، انها أنجزت مجموعة من التحسينات في مبنى مطار الكويت الدولي «T1» استعدادا لموسم الصيف الحالي، ولاسيما أن الإدارة ستقوم بتفعيل توصيل الحقائب للمنازل الأسبوع القادم.
وأوضح مدير عام الادارة يوسف الفوزان أن فريق التحسينات الذي شكلته الإدارة أخيرا يجري اجتماعات يومية لمتابعة سير العمل على مدار الساعة ويتعامل مع المستجدات «أولا بأول».
وأضاف الفوزان أن «الطيران المدني» خاطبت شركات الطيران وشركات مزودي الخدمات الأرضية بضرورة الاستعداد لموسم الصيف وزيادة أعداد العاملين لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والتغلب على الازدحام وتسهيل حركة المسافرين.
وأشار إلى أنه تم طرح خدمة جديدة في مطار الكويت بالتعاون مع شركة «ناس ناشيونال» لخدمات الطيران لتوصيل حقائب المسافرين القادمين إلى منازلهم مقابل رسوم رمزية مبينا أن على الراكب الراغب في الحصول على هذه الخدمة طلبها من الكاونتر الموجود في صالة الجمارك وتسجيل أرقام الحقائب وعددها ليتم توصيلها إلى منزله.
وحول حركة الركاب المتوقعة خلال عطلة عيد الفطر قال الفوزان إنه من المتوقع أن تبلغ 208113 راكبا مقارنة بـ 272297 راكبا لنفس الفترة من العام الماضي.
وأوضح أن الاحصائية التي أجرتها «الطيران المدني» في هذا الشأن توقعت أن يبلغ عدد الطائرات القادمة والمغادرة في عطلة عيد الفطر 1700 رحلة مقارنة بنحو 2228 رحلة لذات الفترة من العام الماضي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث