جريدة الشاهد اليومية

حصة اللوغاني: لست وراء استبعاد أمل العوضي‎ من «لمسة فوز»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

خرجت الإعلامية حصة اللوغاني لوضع حد للشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها كانت السبب في استبعاد الفنانة أمل العوضي من  برنامجها « لمسة فوز» الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري عبر شاشة تلفزيون الكويت.
وبثت « حصة عبر حسابها الرسمي على تطبيق « سناب شات» فيديو مصور لها ، قالت فيه « أنا الساحرة والعجوز وقطاعة الأرزاق وقليلة الأدب عرفتوني والله عيب هل الكلام ما استاهل كل هذه التعليقات وأنا زعلت مثلكم  على أمل العوضي بعد الي صار معاها  ولا اتمنى حدوثه مع اي من زميلاتي».
وأضافت «ما  ارضاه على نفسي ولا على غيري وشيء معيب يتم ابعادها عن البرنامج بهذه الطريقة أين أنتم من أول حلقة وثانيا لو انا متدخلة في قرار استبعاد أمل عن البرنامج وكان لي يد في الموضوع مفروض كنت ادخل من أول يوم وثاني وثالث».
وتابعت «ولو بغار أنا كنت طلعت مكان أمل كان صار عندي برنامج اذا متل ما تقولون وانا لمدة أربع سنين كان عندي برنامج اسمه غبقة رمضانية وهل سنة اتوقف البرنامج».
واستطردت قائلة «ولما اتوقف برنامجي  لم اوجه أصابع الاتهام لأحد ولم أقل هذه مؤامرة ولكل شيء اسباب واتوقعت في ناس ما تحبني وانا لم أقم بأذية أحد ولا غلطت على أحد وما اتوقعت في ناس عندها كم هائل من الكره» .
واختتمت «مجرد موقع على انستغرام يكتب ويتكلم بكلام ومو معروف وليس له أي هوية نسمعه ونمشي وراه مثل القطيع ليش عندك عقل تفكر فيه، وبرنامجي غبقة رمضانية بعد ما صورت برومو قررالتلفزيون أن يوقف عرض البرنامج ما يستمر وحطوا مكانه برامج اخرى ومن ضمنها كان برنامج أمل بس انا ما قلت أمل قاصدة تخرب علي البرنامج وعندي علاقات واسطات بس بعمري ما استغليتها بشيء يضر انسان».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث