جريدة الشاهد اليومية

يمثل صاحب السمو في حضور حفل افتتاح كأس العالم بروسيا

الغانم: علينا مساعدة الأمير في هذا الوضع الملتهب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب حمد الحمدان
وفارس عبدالرحمن:

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ان وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح اتخذت الإجراءات القانونية كافة فيما يخص مطالب النائب رياض العدساني، وفق الأطر الزمنية التي تحتاجها هذه الإجراءات، مشددا على ضرورة مساعدة سمو الأمير وتقدير وضع الكويت في هذا المحيط الإقليمي الملتهب الذي يحتاج الى استقرار داخلي.
وقال الغانم: تشرفت برفقة النائب رياض العدساني بلقاء صاحب السمو أمس، مؤكدا ان اداة الاستجواب وسيلة وليست غاية وان التفاهم الذي حصل بين الصبيح والعدساني يحقق الغاية مما كان واردا في صحيفة الاستجواب بهدف الإصلاح.
وأضاف الغانم: شرفني سمو الأمير بتمثيل سموه في حفل افتتاح كأس العالم اليوم في روسيا بعد الدعوة التي قدمت لسموه تقديرا لمكانته الدولية وتقدير المجتمع الرياضي لسموه.
وأعلن انه سيوجه دعوات لعقد جلستين خاصتين في 24 و25 الحالي، بالإضافة الى الجلسات العادية في 26 و27 والتي من ضمنها الميزانيات والحالة المالية للدولة.
من جانبه اعلن النائب رياض العدساني إلغاء استجوابه الذي كان مقررا تقديمه أمس للوزيرة الصبيح بعد ان اتخذت الحكومة الإجراء اللازم، وننتظر منها التنفيذ النهائي بحق من أساء للدين ووضع حد لتلك الجمعية، مشيرا الى ان الاستجواب كان كاملاً ومتكاملاً ويفترض تقديمه أمس ونحن في انتظار تنفيذ الحكومة لما وعدت به.
ص5

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث