جريدة الشاهد اليومية

بنك الخليج يبدأ برنامجه التدريبي الصيفي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C3(10).pngفي إطار التزامه بتقديم الدعم للشباب الكويتي، رحب بنك الخليج مؤخراً بالمتدربين المشاركين في برنامجه التدريبي الصيفي. وقد صمم البرنامج للطلبة الخريجين من الجامعات والكليات، ويهدف إلى إثراء معارفهم بالقطاع المصرفي وأجواء العمل في المؤسسات المالية.
وخلال التدريب، سيتاح للطلبة فرصة التدريب العملي في مختلف أفرع بنك الخليج إلى جانب أقسام وإدارات فرعه الرئيسي.
وبهذه المناسبة، ألقت جنة المطر، مساعد مدير عام إدارة الموارد البشرية في بنك الخليج، الضوء على أهداف البرنامج، قائلةً: «نؤمن في بنك الخليج بأهمية خلق ودعم أنشطة وبرامج شبابية تعود بالفائدة على المجتمع الكويتي، ونجد أن السبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو إجراء هذا النوع من البرامج التدريبية العملية، لتمكين الشباب ومساعدتهم على فهم واقع العمل في القطاع الخاص عامةً، وفي القطاع المصرفي خاصةً».
وأوضحت قائلة: «سيتم من خلال البرنامج التدريبي تعريف المتدربين بنظام العمل المصرفي وأساليب التعامل مع العملاء، بالإضافة تقديم برنامج تدريبي مكثف من شأنه أن يساعدهم على إثراء معارفهم وتعزيز مهاراتهم للانتقال بهم إلى سوق العمل بعد تخرجهم».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث